رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو..جماهير: عودتنا للمدرجات شيء جيد.. بس فين اللعب

فيديو..جماهير: عودتنا للمدرجات شيء جيد.. بس فين اللعب

تقارير

شوقي غريب مدرب المنتخب المصري

فيديو..جماهير: عودتنا للمدرجات شيء جيد.. بس فين اللعب

نوران التهامي _ تصوير عمر الحصري 12 سبتمبر 2014 11:28

أقيمت مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا بحضور جماهير، حيث تم السماح لـ 15 ألف مشجع بحضور المباراة



وتباينت آراء الجماهير بين مؤيد ومعارض لفكرة رجوع الجماهير للمدرجات، حيث أوضح محمود إسماعيل، أنه لا يمانع تواجد الجماهير في المباريات ولكن عندما يكون هناك لاعبو كرة قدم في مصر أولا، مشيرًا إلى التراجع الواضح في مستوى المنتخب المصري.

 

وأضاف إسماعيل، أنه لم يعد يشاهد كرة قدم مصرية منذ أكثر من ثلاث سنوات، موضحًا أن رحيل حسن شحاته، والجوهري أدى إلى تدهور المنتخب المصري "حلو الجماهير تحضر بس لما يبقى في لاعيبة بتلعب أصلا".

 

ويتوقع إسماعيل أن تكون مبارة الأهلي والزمالك القادمة بحضور المشجعين.
 

وعلى النقيض من ذلك أكدت أسماء حمدي، أنها تعارض تواجد الجماهير حاليا، موضحة أن المباراة لم تسلم من شغب الجماهير الذين قاموا بإطلاق بعض الأعيرة أثناء المباراة .


وتتساءلت مستنكرة الوضع،"لغاية امتى هتفضل المباريات بالشكل ده"، وتتوقع أسماء أن يتم السماح للجماهير بالحضور في مباراة الأهلي والزمالك.


واستنكر وائل السيد مستوى المنتخب الذي لم يكن على قدر المسؤولية ولم يحترم تواجد المشجعين، وكان أداؤه سيئا للغاية في المبارة، "ياريت كان الناس محضرتش المنتخب مبقاش في أمل منه".

وأضاف وائل، أن المنتخب خذل الجماهير وخذل الجميع على حد وصفه، ويتوقع وائل أن يحضر المشجعين مبارة الأهلي والزمالك، ويتمنى أن تقدر النوادي هؤلاء المشجعين الذين يحضرون خصيصا للرفع من الروح المعنوية لللاعبين.

وأوضح خالد صبري، أن السماح بحضور الجمهور هو القرار الصحيح، مؤكدا أن تواجدهم يساعد على تشجيع اللاعبين ورفع معنوياتهم مما يؤدي لتحسين مستواهم في المباراة.

 

وأضاف خالد، أنه يتمنى أن يتم السماح للجماهير حضور مبارة الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أهمية تواجد المشجعين وتأثيرهم على نتيجة المباراة بالإيجاب.

 

وعلى نفس المنوال أكد عبدالله أحمد، أن المشجعين فرحوا بالسماح لهم بحضور المباراة ،مؤكدا أن ذلك يعطى انطباعًا جيدا على مدى تحضر واحترام الجمهور المصري الذي يسعى دائما للعلو بوطنه وناديه.

 

وأضاف عبدالله، أنه يتوقع حضور المشجعين وبأعداد كبيرة في مباراة الأهلي والزمالك وذلك دليل واضح على عودة الأمن واستقرار الوضع في مصر.


 

شاهد الفيديو

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان