رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مواطنون: مصر مش هتبقي قد الدنيا

مواطنون: مصر مش هتبقي قد الدنيا

تقارير

مواطنون ببني سويف

تعليقا علي خطاب السيسي

مواطنون: مصر مش هتبقي قد الدنيا

أشرف محمد 06 سبتمبر 2014 17:47

ما بين مطالب بالصبر على الحكومة واعتبار أن الظروف الحالية لا تسمح بتغييرها وما بين منتقد لأدائها بسبب استمرار انقطاع الكهرباء وتدني الخدمات المعيشية، ينقسم الشارع السويفي حول خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الذي جدد ثقته بحكومة المهندس ابراهيم محلب، ومطالبته للشعب بالصبر.

يقول محمود حسن "مدرس": "السيسي كان على علم بظروف البلاد أثناء فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، ولحد امتي هنتحمل، وده معناه إن مصر مش هتكون قد الدنيا ".

ويضيف عادل سعيد "مزارع":  "احنا نقدر نصبر علي كل حاجة لكن وقف الحال حرام، لازم الرئيس يوقف قطع الكهربا، لأننا مش هنقدر نرجع نعيش علي الضلمة، مطالبا بالإسراع في حفر قناة السويس لحل مشاكل مصر"حسب قوله .

و رأى  إبراهيم أحمد، "محاسب" أن المصريين عليهم أن يتحملوا قائلا: على الجميع ان يدرك خطورة المرحلة الحالية عقب مرور البلاد بظروف صعبة طوال الأعوام الثلاثة الماضية، والرئيس السيسي رجل المرحلة وعلينا جميعا أن نقف بجانبه للعبور من كبوتنا الحالية، مطالبا باجراء تعديل وزاري يضمن حل المشاكل الملحة".

من جهته قال د. هاني سيد باحث وناشط سياسي": "السيسي استخدم لغته العاطفية المعتادة في استمالة مؤيديه وهي في نفس الوقت تغضب معارضيه وخطابه يؤكد أن هناك فئة لا زالت تدعمه بقوة وتقف بجواره وهي معه منذ 30 يونيو".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان