رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أبو البراء المصري: لا علاقة لي بالضباط الملتحين

أبو البراء المصري: لا علاقة لي بالضباط الملتحين

تقارير

عادل عبد العاطي

أبو البراء المصري: لا علاقة لي بالضباط الملتحين

كريم عبد المعين 31 أغسطس 2014 09:01

نفى عادل عبد العاطي، والمعروف إعلاميا بـ "أبو البراء المصري"، وجود أية علاقة تنظيمية بينه وبين الضباط الملتحين فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، خاصة بعد انضمامه لجبهة النصرة فى سوريا، وقال عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "لا تربطنى أية علاقه تنظيمية بإخوتى الأعزاء الضباط والجنود الملتحين إلا الحب فى الله وأسأل الله أن يحشرنى معهم".

واعترف "عبد العاطي" بانضمامه إلى جبهة النصرة فى سوريا، نافيا فى ذات الوقت انضمامه لتنظيم "داعش" أو قيامه بإقناع شباب السويس بالسفر للقتال فى سوريا، قائلا: "لم أكن السبب فى جلب أخ واحد ولم أسع لذلك وإن حدث فلله الحمد لا أتبرأ من هذا ولكنه لم يحدث".

واستطرد في تصريحات على صفحته بموقع فيس بوك: "تم اعتقالى من قبل عناصر تابعين لحزب العمال الكردستانى "PKK"، وهو الذراع العسكرى المسلح للأكراد فى سوريا، وقاموا بأخذ صور من تليفونى الخاص وكانت فيه صورة لى مع إخوتى الضباط الملتحين أيام اعتصامهم أمام وزارة الداخلية وهى صورة عادية، ولكن بما أن كل صاحب لحية هو إرهابى فكانوا إخوانى الضباط المحترمين إرهابيين وكنت أنا أميرهم".

وأضاف قائلا: "عندما ننتهى من رفع راية الخلافة فى سوريا بإذن الله سنرجع لوضعها على أعلى سطح مبنى قذر فى مدينة الإنتاج الإعلامي".

يذكر أن "أبو البراء المصري" متهم بتكوين شبكة لتجنيد شباب بمحافظة السويس وإرسالهم إلى سوريا للقتال مع تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، وأطلق عليها إعلاميا "شبكة أبو البراء"، وهو من مؤسسى حركة "حازمون" المؤيدة للمحامى المحبوس حازم صلاح أبو إسماعيل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان