رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محطات البنزين "نزل مبيت" بالمنيا

محطات البنزين نزل مبيت بالمنيا

تقارير

المبيت بمحطة الوقود في المنيا

بحثا عن الوقود

محطات البنزين "نزل مبيت" بالمنيا

سائقو السيارات: رضينا بالهم والهم مش راضي بينا

محمد كفافى 26 أغسطس 2014 11:35

حالة من الغضب الشديد تسود أصحاب وسائقي السيارات داخل محافظة المنيا، وذلك بسبب عودة أزمة نقص الوقود، وخاصة البنزين مرة أخرى.

 

مشهد اصطفاف عشرات السيارات في طوابير لانتظار البنزين عاد إلى المحافظة، ووصل إلى حد مبيت بعض أصحاب السيارات داخل المحطات للحصول على أسبقية الحصول على الوقود.
 

 

وتشهد العديد من محطات الوقود تواجدًا كثيفًا للسيارات الربع نقل والملاكي والتاكسي والنقل الثقيل، انتظارًا للسيارات المحملة للوقود من أجل حصولهم على الكميات اللازمة لسيارتهم.

 

وأكد السائقون على عودة أزمة الوقود من جديد رغم ارتفاع الأسعار، ما يضطرهم إلى المبيت تلبية لأصحاب المحطات الذين يرفضون تمويل السيارات نهارًا بحجة أنه لا يوجد بنزين أو سولار.

 

"رضينا بالهم والهم مش راضى بينا"..  بهذه الكلمات عبر سائق الأجرة محمد فتحي عن غضبه جراء عودة أزمة نقص البنزين وتفاقمها بالمحافظة.
 

أما إيهاب خليل، سائق تاكسي، فقال إنه يضطر إلى المبيت داخل محطات الوقود وذلك لانتظار وصول السيارة المحملة بالبنزين إلى المحطة، وحتى يتمكن من تمويل سيارته قبل نفاد الكمية.
 

وأشار إلى وقوع العديد من المشاجرات بين السائقين بسبب التنافس على أسبقية تموين السيارات، فضلاً عن وقوع مشادات كلامية بين السائقين والعاملين بالمحطات بسبب اختلاط الوقود بالمياه، وهو ما يؤثر سلبًا على محركات السيارات.
 

وأكد رمضان عبد التواب، سائق سيارة ملاكي، أن اصطفاف طوابير السيارات لم يقتصر فقط على ساعات الليل بل امتد لأوقات الظهيرة وأدى إلى غلق العديد من الطرق، خاصة وأن تواجد 4 محطات وقود على الطريق الزراعي القاهرة - أسوان يسبب غلقه باصطفاف طوابير السيارات.
 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان