رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شركات الدعاية بدمياط: أغيثونا من انقطاع الكهرباء

شركات الدعاية بدمياط: أغيثونا من انقطاع الكهرباء

تقارير

دعاية واعلان

أكثر من 300 شركة تكبدت خسائر فادحة بسبب الأزمة

شركات الدعاية بدمياط: أغيثونا من انقطاع الكهرباء

عبده عبد الحميد 26 أغسطس 2014 07:32

"تلف ماكينات الطباعة، تشتت ذهني، توقف خدمة الانترنت، تعطل الأعمال، تكبد خسائر فادحة"٫٫ هذه بعض الشكاوى التي أطلقها عدد من أصحاب شركات الدعاية والاعلان، وعدد من المهندسين والمصممين العاملين لديهم للاستغاثة من انقطاع التيار المتكرر لفترات طويلة ليلا ونهارا فى محافطة دمياط.

يقول على أبو القاسم (صاحب شركة دعاية) إن أزمة انقطاع التيار الكهربي ألقت بظلالها بشكل سلبي على رأسمال شركته، لافتا إلى أن الأزمة تسببت فى تلف 3 ماكينات طباعة من أصل 10 ماكينات تمثل رأسمال شركته، وأن كثيرا من الأعمال تعطلت بسبب هذه التلفيات فضلا عن أن انقطاع التيار الكهربي يحرمه من استخدام الإنترنت الذي يعتمد عمله بشكل أساسي عليه.

ويضيف كريم صابر (مصمم إعلانات) أن عمله يعتمد بشكل على أساسي على التصميمات وهذا يتطلب نقاء ذهن وتنظيم فى الأفكار لافتا أن انقطاع التيار بشكل متكرر يؤدي لتشتت ذهنه وحتى يستعيد الأفكار الخاصة بالتصميم مرة أخرى فإن ذلك يتطلب وقتا إضافيا.

ويشير مسعد ياسين (صاحب شركة دعاية ومصمم) إلى أن شركته تعرضت لخسائر فادحة بسبب ضياع الجهد المبذول فى عمل التصميمات جراء انقطاع التيار، فضلا عن تعطل العمال الذين يقومون بتنفيذ وتقفيل الإعلانات.

يذكر أن عدد شركات الدعاية والاعلان فى دمياط يزيد عن 300 شركة، ويعمل بها قرابة 5000 شخص ما بين مصممين ومهندسين ورسامين وعمال طباعة.


اقرأ أيضا

دمياط">قرار بمصادرة معدات التعدي على الأراضي الزراعية بدمياط

دمياط-تطالب-بالمساواة-مع-المحلة-في-الكهرباء">الغرفة التجارية بدمياط تطالب بالمساواة مع المحلة في الكهرباء

عمر هاشم : شرذمة من الإعلاميين يفتون بغير علم

دمياط-الجديدة">إجراءات أمنية مشددة عقب قطع مجهولين طريق دمياط الجديدة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان