رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التجار لأهالى أسيوط: لو عايزين التموين خدوا مكانه شاي

التجار لأهالى أسيوط: لو عايزين التموين خدوا مكانه شاي

تقارير

موطنون ينتظرون التموين بأسيوط

التجار لأهالى أسيوط: لو عايزين التموين خدوا مكانه شاي

أحمد شرشر 25 أغسطس 2014 16:17

استمرت أزمة السلع التموينية بمحافظة أسيوط لشهرها الثالث، حيث لم يحصل العديد من الأهالي على المقررات التموينية لهم من البقالين بسبب عدم وصولها كاملة.

في الوقت ذاته قال أصحاب المحال التموينية للمواطنين: "احنا معندناش غير الشاي دلوقتي تقدر تاخد بكل دعمك شاي".

تقول فايزة محمد من مدينة أسيوط: "أنا للشهر الثالث لم احصل على مقرراتي التموينية، واذهب كل يومين إلى البقال صاحب المحل التمويني المختص بمنطقتنا ولا أجد إلا كلمة "لسه التموين ومجاش، أو السكر جاه إمبارح وخلص"، وأنا سيدة فقيرة ولا أملك أن أوفر كافة السلع التموينية على نفقتي الخاصة فأنا أحصل مرتب معاش الشئون الاجتماعية ولا يتعدى300 جنيه في الشهر".

في حي الوليدية تجد أمام محلات التجار التموينين طوابير طويلة وأناس يجلسون على أعتاب محلاتهم من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة الـ 10 مساءً يوميًا في انتظار قدوم التموين ويحصل الذي لديه القدرة المادية على الشاي مقابل دعمه ويذهب".

يؤكد أحمد جنيدي من حي الوليدية: أذهب يوميا لا حضر التموين ولا أجده ويقول لي صاحب المحل لا يوجد إلا الشاي، واحنا مش معانا نشتري الباقي من بره"..

وأضاف عبد العظيم حسن: "الموظف اللي مرتبه 600 جنيه ماذا يفعل للحصول على كافة الاحتياجات التموينية أنا بطالب الرئيس بالنظر للصعيد وتوفير السلع التموينية لنا لأننا افقر مما يكون، ولا نستطيع تحمل أعباء فوق أعباء حياتنا".

 

 

مواطنين حصلوا على الشاي بدلا من التموين

 

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان