رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو.. إنجازات السيسي.. مواطنون: مفيش.. وآخرون: إدوله فرصة

بالفيديو.. إنجازات السيسي.. مواطنون: مفيش.. وآخرون: إدوله فرصة

تقارير

الرئيس السيسي

بالفيديو.. إنجازات السيسي.. مواطنون: مفيش.. وآخرون: إدوله فرصة

محمد السيد - نوران التهامي 23 أغسطس 2014 19:59

وعود شغف بها كل من سمعها، وخطابات لمست الجماهير، أدت لفوز المشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وتولى بعدها سدة الحكم في الثامن من شهر يونيو الماضي، فكان لـ "مصر العربية" أن تتعرف على آراء الشارع المصري في ماهية الإنجازات وما تم تحقيقه منها حتى هذا اليوم.

 

أعرب محمود محمد، عن عدم شعوره بأي إنجازات على المستوي الشخصي على الرغم من تسليط الضوء على مشروع قناة السويس وهو مشروع المستقبل على حد قول المسؤولين، ولا يوجد اهتمام بالمواطن وبحياته اليومية، وزادت مشاكل المواطن أكثر رغم الوعود بحلها.

 

بينما يرى خالد حمادة، الكثير من الإنجازات، والتي أهمها عودة الأمن، فهو الآن أصبح مطمئن على أهله أثناء تواجده في عمله، ورؤيته لخفض الأسعار في المستقبل مع علمه بوجود الكثير من المشاكل في الوقت الحالي إلا أنه يثق في قدرة الرئيس السيسي على حلها في الفترة المقبلة.

 

واختلف سيد جمال – نجار – عن رأي سابقه، حيث طالب السيسي بالاهتمام بالغلابة بشكل أكبر وأن يوفر الكهرباء والبنزين للفقراء أولاً قبل مطالبتهم بدفع أموال زائدة للحصول على الخدمة.
 

واتفق طه العيسوي مع نفس الرأي متعجبًا من زيادة الأسعار دون فارق في تقديم الخدمة، متسائلاً: "ليه ندفع فلوس للزبالة على الكهرباء وبعدين ندفع للزبال؟" ، وأكد علمه بحال البلد والأزمة المالية الحالية التي تمر بها ولكنه طالب تحميل الأغنياء لا الفقراء فهم "بهم ما يكفيهم".
 

وطالب المستشار أحمد عمر، الشعب بالصبر على رئيسه قليلاً وإعطائه الفرصة لتحقيق أهداف خططه ووضع الثقة الكاملة فيه ليستطيع العمل دون ضغوط، مؤكدًا أنَّ النجاح لا يتحقق بين يوم وليلة، مطالبًا بإعطاء الفرصة كاملة للرئيس للحكم عليه بشكل صحيح.

 

وأكمل المستشار أحمد عمر حديثه، مطالبًا الشباب بالعودة للأخلاق الحميدة التي تربوا عليها حتى يعود الاستقرار للشارع فليست كل الأخطاء تقع على كاهل الحكومة.

 

وقال عمر عمرو، أن البلد على الطريق الصحيح رغم عدم رؤيته لهذا الطريق في الوقت الحالي ولكن ثقته في القيادة تطمئنه دون وجود لواقع ملموس يؤيد مثل هذا الشعور.

 

وأعرب منصور حامد، عن عدم وجود إنجازات في حياة المصريين اليومية، ولكن كل الإنجازات مستقبلية فلا يوجد غير قناة السويس فقط وباقي الخدمات متدهورة من أسعار وتموين وأسعار الخبز الذي أصبح صعب المنال.

شاهد الفيديو

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان