رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بـ علم 120 مترًا.. ميت سندوب تدعم عمال قناة السويس

أبناء شهداء القرية حملوا العصائر والمياه

بـ علم 120 مترًا.. ميت سندوب تدعم عمال قناة السويس

ولاء وحيد 23 أغسطس 2014 18:58

على طول 120 مترًا امتد علم مصر في موقع مشروع حفر قناة السويس الجديدة.. حمله السيدات والأطفال من أسر شهداء حرب الاستنزاف ونصر أكتوبر المجيدة ليقدموا به التحية لعمال الحفر.. وبالزغاريد والأغاني استقبل أهالي قرية منية سندوب بالدقهلية عمال الحفر بالمشروع، ووزعوا العصائر والمياه عليهم وهم يحملون صور أقاربهم من شهداء الجيش المصري في الحرب مع إسرائيل بسيناء.

 

يقول ابن خالة الشهيد صالح أحمد محمود طه: "جئت اليوم مع المجموعة من قرية ميت سندوب وأنا أحمل صورة الشهيد ابن خالتي في نفس المكان الذي استشهد فيه منذ أكثر من 40 عامًا وتعتريني مشاعر الفخر والعرفان واستشعر أن دماء ابن خالتي لم تضيع هباءً".

 

وأضاف: "جئت اليوم ومعي أبنائي ليروا بأعينهم هذه الأرض التي راحت من أجلها أغلى الدماء، واليوم وأنا أرفع صورة أخي الشهيد استشعر بالفخر والفرحة تملأ قلبي لأنني طالما تمنيت أن تعمَّر سيناء".
 

من ناحية أخرى أوضح أشرف بدران، أحد المشرفين على القافلة، أن أكثر من 15 أسرة لشهداء حروب 48 و56 و67 و 73 من أهالي القرية جاءوا اليوم ليقدموا بأنفسهم دعمًا معنويًا ومساندة لعمال الحفر؛ تأكيدًا لرسالة مفادها "إنكم من تكملون مجد شهدائنا الذين روت دماؤهم هذه الأراضي".
 

وأكد أن الأهالي وزعوا مياه وعصائر ومعلبات على إدارة المشروع ليتم توزيعها على العمال مساهمة منهم في دعمهم على العمل الشاق في هذه الأجواء الصعبة.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان