رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. أصحاب ورش الموبيليا بالمنيا: بيوتنا خربت

بالصور.. أصحاب ورش الموبيليا بالمنيا: بيوتنا خربت

تقارير

ورشة موبيليا

بالصور.. أصحاب ورش الموبيليا بالمنيا: بيوتنا خربت

محمد كفافى 22 أغسطس 2014 15:19

ربما لم يسلم من أزمة انقطاع الكهرباء التي تعاني منها ربوع مصر فئة دون غيرها، ولعل أصحاب ورش النجارة إحدى هذه الفئات التي أضر بها انقطاع التيار بالمنيا.    

 

طه أبو سمر صاحب ورشة أبو سمرة للموبيليا قال لـ"مصر العربية" إن أزمة الكهرباء قضت على الأخضر واليابس لديه، وإن التيار ينقطع لأكثر من 8 مرات يوميا فى كل مرة لا يقل عن الساعة كاملة، مما تسبب في توقف ورشته عن العمل بشكل شبه تام.


وأضاف طه أن آثار أزمة الكهرباء لم تتوقف فقط عند توقف العمل، بل إنها تسببت فى تلف بعض المعدات والماكينات الكهربائية، مما أدى إلى تكبده خسائر فادحة وشراء معدات أخرى بديلا للتالفة، مطالبا الحكومة بتوفير ماكينات تعمل بالوقود بدلا من الكهرباء.

 

من جهته، أكد محمود رمضان أحد عمال الورشة أنه فى حالة انقطاع التيار فى وقت ذروة العمل يستعينون بالشموع أو الكشافات لإنهاء الأعمال.

 

محمد زيدان أحد أهالى قرية زهرة أعرب عن غضبه الشديد جراء الانقطاع المستمر للتيار الكهربائى، خاصة أن موعد زفافه لم يتبق عليه إلا أيام قليلة، ولم يتسلم حتى الآن الأثاث الذى تقوم بصناعته ورش الموبيليا داخل قريته.

 

وأوضح أشرف كمال رئيس محطة كهرباء سمالوط أن الأزمة لم تؤثر على المنيا فحسب، بل إنها طالت جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى حرق مجهولين للعديد من المحولات الكهربائية، الأمر الذى يؤثر على التيار، بتسببه فى انقطاعها فى العديد من المناطق.

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان