رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فى مستشفى المنشاوى.. المرضى: عايزين علاج.. والدكاترة: مفيش تكييف

فى مستشفى المنشاوى.. المرضى: عايزين علاج.. والدكاترة: مفيش تكييف

تقارير

مستشفى المنشاوى العام

بعد تكرار انقطاع الكهرباء..

فى مستشفى المنشاوى.. المرضى: عايزين علاج.. والدكاترة: مفيش تكييف

إيهاب زغلول 20 أغسطس 2014 16:58

حالة من الغضب الشديد انتابت مرضى مستشفى المنشاوى العام بسبب انقطاع الكهرباء المتزايد، الذى يستمر لنحو ٧ ساعات، في ظل تعطل المولد الرئيسى للمستشفى وعدم وجود ميزانية لإصلاحه أو توفير السولار والبنزين لتشغيله.

وقام العشرات من المرضى بالتجمع أمام مكتب المحافظ اللواء دكتور محمد نعيم للشكوى من تعنت شركة جنوب الدلتا فى حل أزمة انقطاع الكهرباء المستمر والضغط على مديرية صحة الغربية لتوفير بند مالى لإصلاح المولد وتوفير مستلزمات تشغيله من الوقود وقطع الغيار.

وقال أحمد إبراهيم، مريض، إن العيادات توقفت منذ الصباح بسبب عدم وجود كهرباء وتعطل المولد الرئيسى ورفض الأطباء العمل بسبب الحرارة الشديدة، وتركوا المرضى لمعاناة المرض، وأضاف: قمنا بتجميع النقود من جيبونا لشراء الوقود ومحاولة إصلاحه لإعادة تشغيله، حرصا على حياة المرضى، لكن الأمر تكرر كثيرا، ولابد من وقفة جادة لحل الأزمة.

فيما أكدت السيدة عبدالمحسن، مريضة بقسم الباطنة، أن المرضى يعانون من انقطاع الكهرباء، وهناك عمليات تم تأجيلها لحين إصلاح المولد كما أن ميزانية المستشفى تقف عاجزة عن توفير وقود التشغيل والصيانة والأطباء "بيمتنعوا عن العمل عشان مافيش تكييف وإحنا بنعانى الأمرين، المرض وشدة الحرارة وإهمال الأطباء”.

من جانبها أعلنت إدارة المستشفى أن الأمر خارج عن إرادتها وأنها طلبت توفير ميزانية إضافية لتوفير الصيانة والوقود للمولد وأنهم يجتهدون فى توفير مبالغ مالية من الميزانية لشراء الوقود وتوفير مستلزمات الصيانة، لكن الأمر يخرج عن المستطاع والمتوفر الحالى للإدارة، بحسب قولهم.

 

الغربية ومستشفى الجامعة ءءءءءءءءءءءءءءء.JPG" style="width: 400px; height: 454px;" />

الغربيةءءءءءءءءءء222.JPG" style="width: 400px; height: 600px;" />

الغربيةءءءءءءءء.JPG" style="width: 400px; height: 268px;" />

 

 اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان