رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

جدل واسع بسبب خلع موظف لملابسه بعد انقطاع الكهرباء

جدل واسع بسبب خلع موظف لملابسه بعد انقطاع الكهرباء

محمد يحيى 19 أغسطس 2014 17:48

تناولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أحد موظفي الشهر العقاري في منطقة القاهرة الجديدة، أثناء ممارسة عمله بالمكتب مرتديًا ملابس داخلية، بسبب انقطاع الكهرباء وارتفاع درجة الحرارة؛ وهو الأمر الذي أثار استياء بعض المواطنين، معتبرين إياه مظهرًا غير لائق بالمجتمع المصري، ورآه البعض الآخر أمرًا مبررًا، خاصة بعد تفاقم أزمة الكهرباء بالجمهورية.

 

"مصر العربية" رصدت آراء عدد من المواطنين في هذه الواقعة التي أثارت جدلاً حول ضرورة إحالة الموظف للتحقيق أو عدم إحالته، فتباينت آراء المواطنين، خاصة المتأثرين منهم بأزمة الانقطاع المتكرر للتيار والبعض الآخر آثر التمسك بالقيم والأخلاق المجتمعية وعدم تبرير ما قام به الموظف.

 

محمد السيد – ميكانيكي، يرى أنَّ الموظف مظلوم، وما قام به أمر مبرر في ظل ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع الكهرباء، رافضًا الدعوات التى طالبت بإحالتة للتحقيق بسبب الواقعة.

 

ويقول محمود حسين، إمام مسجد، إن ما قام به الموظف المذكور أمر يستوجب إحالته للتحقيق، معتبرًا أن ما قام به بحجة ارتفاع درجة الحرارة غير مبرر وملايين المصريين يعانون من الانقطاع المتكرر للكهرباء، وارتفاع درجات الحرارة.

 

ويرى سامح الخولى، موظف بالشهر العقارى، أن ما قام به زميله غير مبرر، وهو شخصيًا يرفض أن يتحرك فى البيت بملابسه الداخلية أثناء تواجد بناته، فمن باب أولى ألا يقوم أحد بمثل هذا الفعل فى الأماكن العامة التى يتواجد بها عدد كبير من السيدات، واللاتى لا يليق أن تقع أعينهن على منظر كهذا.

 

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. عملية جراحية على ضوء الموبايل.. ومواطنون: حرام عليكم

في دمياط.. غابت الكهرباء فظهر الفساد في البر والبحر

رئيس"توزيع كهرباء" الإسكندرية يكشف علاقة مشروع القناة بقطع التيار

انقطاع الكهرباء يرفع أسعار حجز قاعات الأفراح بدمياط

انقطاع الكهرباء يرفع أسعار حجز قاعات الأفراح بدمياط

أهالي "الشعراء" يقطعون طريق دمياط - المنصورة

الكهرباء توحد مؤيدي ومعارضي النظام بدمياط

أهالي دمياط عن انقطاع الكهرباء: حتى في الأجازة مفيش راحة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان