رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قطّاع الطرق "بعبع" يهدد المواطنين على طرق المنيا

قطّاع الطرق بعبع يهدد المواطنين على طرق المنيا

تقارير

طريق مظلم

بسبب انقطاع الكهرباء..

قطّاع الطرق "بعبع" يهدد المواطنين على طرق المنيا

محمد كفافى 19 أغسطس 2014 12:15

تشهد الطرق الزراعية والصحراوية بمحافظة المنيا حالة ظلام دائم، بسبب عدم إضاءة أعمدة الإنارة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

ويشهد الطريق الزراعي "مصر أسوان" وطرق المنيا الفرعية التي تربط بين المدن وقراها، بالإضافة إلى الطرق الصحراوية الشرقية والغربية، انقطاعًا مستمرًا للتيار الكهربائي، الأمر الذي يجبر بعض السائقين على التوقف عن العمل، ويتسبب فى وقوع العديد من الحوادث وتعرض بعضهم للسرقة.

وقال السائقون إنهم يواجهون صعوبة بالغة في قيادة سياراتهم ليلا، وذلك بسبب الظلام المخيم على الطرق، والذي يتسبب في وقوع العديد من حوادث الطرق، موضحين أن سياراتهم تتعرض للسرقات على يد البلطجية وقطّاع الطرق الذين يستغلون الأزمة ويسرقون السيارات تحت تهديد السلاح.

وأشار إسماعيل حنفي، المحاسب ببنك القاهرة وأحد أبناء قرى شرق النيل، إلى الصعوبة البالغة التي يواجهها بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء على الطريق الذي يربط مدينة المنيا بقرية زاوية سلطان محل سكنه، وذلك خوفًا من تعرضه للسرقات على يد قطاع الطرق الذين ينتشرون على الطريق يوميًا من أجل سرقة السيارات والمارين على الطريق، وسط غياب أمنى تام.

وأضاف أنه تقدم هو وأهالي قريته بالعديد من الشكاوى إلى مسئولي الأمن بالمحافظة، بعد أن تعرضت العشرات من سيارات قريتهم للسرقات على هذا الطريق، بسبب انقطاع الكهرباء ولكن دون جدوى.

كما أوضح مصطفى هاشم، سائق، أنه يخشى العمل ليلا على الطريق الذي يربط بين مدينة سمالوط وقريته الشراينة، بسبب وقوع العديد من حوادث الطرق على هذا الطريق، مطالبا المسئولين بإنارة تلك القرى تفاديًا لوقوع العديد من الحوادث ووقف نزيف الدماء.


 


المنيا.png" style="width: 600px; height: 338px;" />

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان