رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. تمزق كابلات الكهرباء والصدأ يكسو لوحاتها بـ"ابنى بيتك"

بالصور.. تمزق كابلات الكهرباء والصدأ يكسو لوحاتها بـ"ابنى بيتك"

عبدالله محمد 18 أغسطس 2014 15:06

قال أحمد كريم، المنسق العام لائتلاف مشروع "ابنى بيتك" التابع لوزارة الإسكان، إن الحكومة لم تعترف بوجود مشاكل بالمشروع، سواء للمرافق أو الكهرباء.

 

وأوضح كريم لـ"مصر العربية" أن المذكرة التى تقدموا بها إلى رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لم يتضمن الرد عليها أى اعتراف بمشكلات الكهرباء والمرافق.

 

وأشار كريم: إلى الآن ﻻ يوجد صندوق كهرباء واحد سليم بالمشروع، بالإضافة إلى تمزق جميع الكابلات، واكتساء لوحات الكهرباء بالمنطقة السادسة بالصدأ من كل جهة، وغياب وصلات المياه عن90% من القطع الموجودة خلف السكك الحديدية، وطفح المياه بالمنطقة السابعة، كما أن أعمدة الإنارة غيرة سليمة.

 

وكان مجلس الوزراء قد أكد للمواطنين الحاصلين على أراض بهذا المشروع أنه تم عقد اجتماع مع رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء لإنهاء أعمال شبكات الضغط المنخفض والمتوسط بالمشروع.

 

وأكد محمد عسل، عضو ائتلاف مشروع "ابنى بيتك"، فى تصريح لـ"مصر العربية"، أنهم طالبوا بضرورة اتخاذ القرار المناسب والصادق بتحديد برنامج زمنى واقعى لإنهاء الأعمال، مع الوضع فى الاعتبار أن المنطقة السادسة والسابعة تمثل 75% من مشروع "ابنى بيتك"، محذرا من أنه إذا استمر الوضع الحالى فلن يتم إنهاء المشروع إلا بعد 8 سنوات.

 

وأوضح أن المنطقة السادسة والسابعة بها أكثر من 27000 مشترك يتعرضون للضرر المستمر والخسائر بسبب تأخر إنهاء الأعمال.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان