رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محلاوية عن انقطاع الكهرباء: نكد يومي وخسائر بالجملة

محلاوية عن انقطاع الكهرباء: نكد يومي وخسائر بالجملة

تقارير

ظلام فى المحلة

محلاوية عن انقطاع الكهرباء: نكد يومي وخسائر بالجملة

ايهاب زغلول 16 أغسطس 2014 20:47

تقدَّم العشرات من أهالي مركز المحلة مساء اليوم السبت، بشكاوى عديدة إلى غرفة الطوارئ بسبب انقطاع الكهرباء عن أحياء وقرى المدينة لأكثر من 8 ساعات منذ صباح اليوم وحتى المساء؛ ما أدى إلى شلل تام في سير الحياة الطبيعية للمواطنين.

وقال محسن سليمان وعادل مجاهد من أصحاب المصانع: "أغلقنا مصانعنا مساء اليوم رغم وجود التزامات وطلبيات من الملابس الجاهزة ورغم الخسائر وأجور العمال التى دفعناها من جيوبنا، وحتى الآن لم نجد حلاً لتلك المشكلة وغير المسبوقة".

وأضاف حامد عبده صاحب محل بقالة: "نغلق محالنا من العشاء بسبب انقطاع التيار وأضطر البعض من زملائنا إلى شراء مولدات كهربائية، لكن المشكلة تتصاعد وتكرار انقطاع الكهرباء يتزايد ومش لاقين حل للمشكلة دي ومفيش أدنى اهتمام من المسؤولين علشان كده بنعيش بنكد يومي".

وتابع عادل لطفي، تاجر: "انقطاع الكهرباء سبَّب خسائر كبيرة لهم حيث إنهم مطالبون بالتزامات مالية تجاه العمال بالمصانع والمحال بالإضافة إلى الالتزام بتسليم منتجات المصانع للعملاء في وقت محدد".

من جانبه طالب محافظ الغربية اللواء دكتور محمد نعيم مساء اليوم من كافة رؤساء المدن والأحياء تقرير متابعة واتصل بمسؤول كهرباء الغربية ووجه له انتقادات لاذعة بسبب استمرار انقطاع التيار، الذي وعده بإصلاح الأوضاع مع نهاية فصل الصيف الحالى وتحسن الوضع تدريجيًا.

 

فيديوهات ذات صلة

http://www.youtube.com/watch?v=TpTakshr1UA

http://www.youtube.com/watch?v=sthItDnKCsU

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان