رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انقطاع الكهرباء يرفع أسعار حجز قاعات الأفراح بدمياط

انقطاع الكهرباء يرفع أسعار حجز قاعات الأفراح بدمياط

تقارير

إنقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء يرفع أسعار حجز قاعات الأفراح بدمياط

عبده عبد الحميد 16 أغسطس 2014 19:48

اضطر العديد من أصحاب قاعات الأفراح إلى رفع أسعار إيجار القاعات؛ وذلك بعد لجوئهم إلى تزويدها بمولدات كهربائية ضخمة خشية انقطاع التيار الكهربي ومن ثم إفساد فرحة الحفلات.

فيما أكد المستأجرون أن الأسعار ارتفعت بنسبة قاربت على 20 % مقارنة بالعام الماضي.
 

يقول محمد علي (مهندس كهربائي) إنَّ انقطاع الكهرباء المستمر في محافظة دمياط، تسبَّب في رفع أسعار حجز قاعات الأفراح، بعد أن اضطر أصحابها لشراء مولدات كهربائيهة ضخمة لتجنب انقطاع التيار المتكرِّر والذي كثيرًا ما يتزامن مع الحفلات.

 

يضيف محمد محروس: "فوجئت أثناء ذهابي لقاعة الأفراح التي حجزتها منذ 4 شهور برأس البر، بمطالبة متعهد الحجوزاته بزيادة قدرها 300 جنيه عن السعر المتفق عليه، مضيفًا "عندما سألت عن سبب الزياده، قالوا إنها بسبب شراء مولد كهربائي وأن هذا المبلغ يعتبر كتأمين يتم استرداده في حالة عدم انقطاع الكهرباء أثناء حفل الزفاف".


وعلى نفس المنوال يؤكد أمجد علي، أنه ذهب لكي يحجز قاعة بمدينة رأس البر استعدادًا لحفل زفافه في إجازة عيد الأضحى القادم فوجد أن سعر القاعة زاد حوالي 200 جنيه، مشيرًا إلى أن القائمين على القاعة أبلغوه أن القاعة تم تزويدها بمولد كهربائي.

من جانبه قال صاحب إحدى قاعات الأفراح بمنطقة الجربى برأس البر: "اضطررنا لشراء مولدات كهربائية بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء حتى لا تتسبب الكهرباء في إفشال حفلات الزفاف"، مضيفًا "فيش مشكلة لما نيجي على الزبون شوية دي ليلة العمر".

 

من جانبه قال اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، إنَّ المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وافق على استثناء محافظة دمياط من خطة تخفيف الأحمال المعمول بها على مستوى الجمهورية بدءًا من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءًامن أجل مصلحة الورش الصناعية والعاملين بمجال الأثاث الذين يعتمدون بشكل رئيسي على الكهرباء.

 

قاعة افراح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان