رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"سيلفي" لمحافظ السويس مع شباب القوى السياسية

سيلفي لمحافظ السويس مع شباب القوى السياسية

تقارير

محافظ السويس مع شباب الاحزاب السياسية

خلال زيارتهم مشروع القناة الجديدة

"سيلفي" لمحافظ السويس مع شباب القوى السياسية

كريم عبد المعين 16 أغسطس 2014 11:44

التقط اللواء العربي السروي، محافظ السويس، صور "سيلفي" مع شباب الأحزاب السياسية خلال الزيارة التي قادها معهم لمشروع قناة السويس الجديدة، والتي بدأت القوات المسلحة في تنفيذه.

وقال محافظ السويس إنه استجاب لدعوة الشباب لزيارة مشروع القناة الجديدة، وقام صباح اليوم باصطحابهم إلى محافظة الإسماعيلية بعد التنسيق مع القوات المسلحة.

ويسعى محافظ السويس إلى التواصل مع شباب القوى السياسية بعد الحملة التي قادها معظمهم ضده لمطالبة برحيله، وحملت شعار "استمارة 6"، خاصة وأن المحافظ اقتصر التواصل على أعضاء حملتي تمرد ومستقبل وطن.

وعن مشروع تنمية القناة قال المحافظ: إنه سوف يقضي على البطالة في المحافظة والتي ستصل إلى 35 ألف عاطل، بحلول أكتوبر من العام القادم، قبل أن ستستوعب المصانع الجديدة وميناء السخنة الآلاف من العمال.


 

اقرأ أيضا:

داليا السعدني : مشروع تنمية القناة نقلة معمارية وتخطيطية

السويس-لـ10-سبتمبر">تأجيل إعادة محاكمة السويس-لـ10-سبتمبر">5 متهمين بـالسويس-لـ10-سبتمبر">"خلية السويسالسويس-لـ10-سبتمبر">" لـالسويس-لـ10-سبتمبر">10 سبتمبر

السويس-ورقتان-فلوسكاب">أحراز قضية خلية السويس ورقتان فلوسكاب

السويس-الاتهامات-باطلة-والنيابة-تطالب-بأقصى-عقوبة">متهمو خلية السويسالسويس-الاتهامات-باطلة-والنيابة-تطالب-بأقصى-عقوبة">: الاتهامات باطلةالسويس-الاتهامات-باطلة-والنيابة-تطالب-بأقصى-عقوبة">.. والنيابة تطالب بأقصى عقوبة

السويس">بالفيديوالسويس">.. مواطن يشتري أكبر بلدوزر في العالم للمشاركة في حفر قناة السويس

توزيع الخبز المدعم مجانا على عمال حفر القناة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان