رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ألتراس أحرار: ذكرى فض رابعة يوم غضب ثوري عارم

ألتراس أحرار: ذكرى فض رابعة يوم غضب ثوري عارم

تقارير

التراس احرار

ببني سويف

ألتراس أحرار: ذكرى فض رابعة يوم غضب ثوري عارم

أشرف محمد 13 أغسطس 2014 12:32

أعلن ألتراس أحرار ببني سويف حشد أعضائه للمشاركة بقوة في فعاليات معارضة للنظام الحالي ضمن مظاهرات 14 أغسطس في الذكرى الأولى لفض اعتصام ميدان رابعة العدوية الذي راح ضحيته المئات من معارضي النظام.



 

وتشارك الحركات الشبابية بشكل ملحوظ خلال مظاهرات معارضي السلطة ببني سويف، وعادة ما تفاجئ سلطات الأمن بفعاليات مفاجئة من شأنها إرباك قوات الأمن من خلال مظاهرات بميادين رئيسية أو مناطق شعبية من خلال تجمعات صغيرة لها القدرة على خفة الحركة والتواجد والتفرق بسرعه كبيرة في وقت.


 

محمد صادق –أحد أعضاء الألتراس-: ”إن الحركات الشبابية استطاعت احتواء الأعمال الشبابية المختلفة وجمع العديد من التيارات السياسية من المعارضين لسياسات نظام 3 يوليو، وأضاف أن الحركة سوف يكون لها تكتيكات مختلفة وتتوعد بمفاجآت غدا ويتميز أعضاؤها بالحيوية وصغر السن وتوحد أهدافها وأساليبها في العمل بالشارع".


 

أضاف أحمد سيد: أعضاء ألتراس أحرار يتميزون بالزي المميز والهتافات المعبرة والأقنعة وأصوات الطبول والشماريخ".. وأضاف أن الحركة ستعلن عن "مفاجأة" خلال تظاهرات الغد من شأنها "زيادة الزخم الثوري والتواجد بقوة في الشارع”.


 

وأضاف عمر صابر: إن الحركة تستخدم الشماريخ والمناورة في التصدي لقوات الشرطة خلال تفريق المسيرات وأحيانا التجمعات الصغيرة "الفراشات : والتي تتطلب خفة الحركة لكسر حدة الضغط الأمني.


 

وزيادة في قوة الحراك الثوري في الداخل والخارج لافتا إلى وجود تطور نوعي في الأداء وتحقيق نجاحات في فرض إرادتهم.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان