رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الأمن ووقف القبض العشوائي.. مطالب أبناء بني سويف لمدير الأمن الجديد

الأمن ووقف القبض العشوائي.. مطالب أبناء بني سويف لمدير الأمن الجديد

تقارير

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

الأمن ووقف القبض العشوائي.. مطالب أبناء بني سويف لمدير الأمن الجديد

أشرف محمد 05 أغسطس 2014 13:19

بالأمل المشوب بالحذر، استقبل أبناء بني سويف حركة التغييرات التي أجرتها وزارة الداخلية وشملت مدير أمن المحافظة في ظل استمرار المشاكل الأمنية بالمحافظة ووجود حالة من التوتر بالشارع.


 

المواطنون الذين التقتهم "مصر العربية" رفعوا عدة مطالب من اللواء “محمد عماد الدين سالم ” مدير أمن بنى سويف الجديد والذي تولي منصبه بعد إحالة اللواء إبراهيم هديب إلى التقاعد بعد بلوغه سن المعاش.


 

في البداية يقول محمد حسين –محام-: "مطالب المواطنين الرئيسية تتلخص في توفير الأمن وضبط الشارع واحترام حقوق المواطنين والتعامل مع المواطن كإنسان والكف عن القبض العشوائي على المواطنين".


 

فيما طالب محمد عمر –موظف– القيادات الأمنية بالتصدي لأعمال البلطجة المنتشرة ببعض أماكن بني سويف وتشديد الإجراءات الأمنية بجميع مواقف الميكروباصات لمنع التلاعب في الأجرة من جانب بعض السائقين ، وإهدار حقوق المواطنين وقف التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.


 

فيما ناشد حسن أحمد –تاجر- بضبط الحالة الأمنية وتكثيف الدوريات لضبط المخالفين على استكمال خطة المحافظة في تنفيذ إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والإشغالات بشوارع وميادين المحافظة.


 

ومن جهته أكد اللواء محمد عماد سالم مدير الأمن الجديد أنه يعلم الكثير عن طبيعة محافظات شمال الصعيد التي تنتمي إليها بني سويف ووضعها الأمني نتيجة عمله السابق كنائب لمدير أمن الفيوم مشيدًا بمواقف المواطنين في تلك المحافظات ومساندتهم للشرطة في أداء عملها.


 

وأشار سالم إلى ضرورة تضافر الجهود لإعادة الانضباط للشارع وكذلك الوضع المروري فضلاً عن تكثيف التواجد الشرطي على مدار الساعة بشكل مكثف لبث الطمأنينة في نفوس المواطنين بالإضافة إلى ضبط الخارجين على القانون.


 

اقرأ أيضا:

الأمن يفض مسيرتين للتضامن مع غزة ببني سويف

67 ساحة لأداء صلاة العيد ببني سويف

أهالي محبوس ببني سويف يتهمون الشرطة بتعذيبه

مواطنون ببني سويف : فين الفرخة أم جنيه في التموين؟

مصدر أمني ببني سويف: تسليم نجل مرسي إلى مديرية أمن القليوبية

طواري بمديرية امن بني سويف عقب القبض علي نجل مرسي

مصدر امني : ترحيل نجل مرسي الي مديرية امن القليوبية للتحقيق معه في قضية الحشيش


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان