رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

انقسام في كفر الشيخ قبل ساعات من إعلان حركة المحافظين

انقسام في كفر الشيخ قبل ساعات من إعلان حركة المحافظين

تقارير

المستشار محمد عزت عجوة - محافظ كفرالشيخ

انقسام في كفر الشيخ قبل ساعات من إعلان حركة المحافظين

اشرف عبدالحميد 01 أغسطس 2014 13:52

حالة من الانقسام تسود الشارع في كفر الشيخ قبل ساعات من إعلان حركة المحافظين، بين راغبين فى تغيير المحافظ الحالي، المستشار محمد عزت عجوة، وآخرين مؤيدين لاستمراره.

 

رافضو استمرار المحافظ يعللون ذلك بانه لم يقدم شيئا جديدا خلال عام كامل تولى فيها منصبه، فيما يرى مؤيدوه أن أداءه يؤهله للاستمرار، ما يصب في صالح مستقبل المحافظة.


محمد رزق موافي، رئيس مركز مستقبلنا الحقوقي، يطالب بتغيير المحافظ بسبب استمرار سرقة الرمال السوداء، شمال المحافظة، حسب قوله، إضافة إلى مسلسل  نهب أراضي وأملاك الدولة والبناء على الأرض الزراعية وإهدار آلاف الأفدنة الزراعية لتتحول إلى كتل خرسانية.


وأضاف أن المحافظ الحالى لم يول أى اهتمام بقطاع الصحة، وخاصة مستشفى بلطيم المركزي، متهما إياه بالتعالي على المواطنين.

 

في المقابل،  قال شاكر المنشاوي، أمين حزب حماة مصر بالحامول: إن المستشار عجوة شخصية لها تاريخ فى القضاء المصري الشامخ، وليس له زمرة مقربه لبلاط السلطة، وطالب القيادة السياسية باستمراره محافظا لكفر الشيخ.

 

وأشاد المنشاوي بما شهدته بحيرة البرلس من أعمال تطوير، وإزالة لمئات الأفدنة التى تم الاستيلاء عليها، واعتبرها أحد أهم إنجازات المحافظ.


وأشار إلى أن شق طريق ثان لمدينة دسوق على نهر النيل يمثل شريانا جديدا يضاف لمدينة دسوق ولمسة جمالية لمدينة سيدى ابراهيم الدسوقي، وهو ما يحسب للمحافظ الحالي.

 


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان