رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. الحر القاتل يخلي مكتب التنسيق من الطلاب بالأقصر

بالصور.. الحر القاتل يخلي مكتب التنسيق من الطلاب بالأقصر

تقارير

مسئول مكتب التنسيق في الأقصر

بالصور.. الحر القاتل يخلي مكتب التنسيق من الطلاب بالأقصر

نور السيد 20 يوليو 2014 16:40

تسبب ارتفاع درجة الحرارة بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، في امتناع طلاب المرحلة الثانوية العامة عن التوجه لمكاتب التنسيق في أول أيام فتح مكاتب التنسيق لتقديم رغبات الالتحاق بالجامعات الخاصة والحكومية، حيث شهد مكتب تنسيق الثانوية العامة بالمحافظة ومقره كلية الفنون الجميلة بالأقصر فرع جامعة جنوب الوادي، إقبالا ضعيفًا للغاية من جانب الطلاب.

وقال عمر أحمد، مشرف فني بمعامل التكنولوجيا بكلية الفنون الجميلة بالأقصر، إن درجة الحرارة تسبب في امتناع الطلاب عن الإقبال على مكاتب التنسيق، والاكتفاء بتسجيل رغباتهم من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في منازلهم.


وأضاف أحمد أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في أولي أيام التنسيق بالجامعات بلغ 12 طالبًا بشعبة الأدبي، و5 طلاب شعبة علمي علوم، وطالب واحد فقط علمي رياضة.


وأشار إلى توفير نحو 14 جهازًا للحاسب الآلي بمكتب التنسيق، وذلك حتى يتمكن الطلاب من إدلاء رغباتهم في الكليات، لافتا إلى أنه يتم فتح مكتب التنسيق أمام الطلاب بدءًا من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة والنصف مساء، على الرغم من أن وزارة التعليم قد حددت توقيت إغلاق مكاتب التنسيق حتى الساعة الثالثة عصرا، ولكن تم مراعاة تأثير درجة الحرارة وتم مد فترة التوقيت.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان