رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مواطنو البحيرة: سلع التموين تبخرت.. والمديرية: مافيش ثلاجات

مواطنو البحيرة: سلع التموين تبخرت.. والمديرية: مافيش ثلاجات

تقارير

محمد طه مدير عام التجارة الداخلية بمديرية التموين بالبحيرة

مواطنو البحيرة: سلع التموين تبخرت.. والمديرية: مافيش ثلاجات

محمد عيسوي 19 يوليو 2014 15:00

حالة من التخبط، سيطرت على مواطني البحيرة، عقب الإعلان عن صرف التموينية" target="_blank">السلع التموينية عن شهر يونيو، بسبب تطبيق المنظومة الجديدة وعدم فهمهم جيدًا لها حتى الآن .

" السكر والزيت والأرز والشاي والدقيق والمكرونة " فقط هي التموينية" target="_blank">السلع التموينية المتوافرة حتى الآن لدى البقالين دون 14 سلعة جديدة أعلنت عنها وزارة التموين لصرفها خلال المنظومة الجديدة ومنها السمن واللحوم والأسماك المجمدة ومساحيق الغسيل والفول والعدس والجبن وبلح التمر .

 

يقول حمدي طايل بمدينة دمنهور: إنه عندما توجه لصرف التموين الخاص به لم يجد من التموينية" target="_blank">السلع التموينية سوى السكر والأرز وبأسعار أغلى من خارج التموين وعندما سأل صاحب الجمعية أين باقي السلع التي صرحت بها الحكومة أفاد أنها للدعاية والإعلان فقط .

 

وأضافت سيدة إبراهيم بمركز المحمودية، عند توجهي لصرف التموين من البقال لم تجد سوى السكر فقط وأخبرها بأن كمية عبوات الزيت انتهت وسيتم صرفه عند وصوله مرة أخرى .

 

بينما أرجع محمد طه مدير عام التجارة الداخلية بالتموين بالبحيرة " target="_blank">مديرية التموين بالبحيرة عدم توافر كافة التموينية" target="_blank">السلع التموينية لعدم توافر ثلاجات لدى معظم البقالين لحفظها ولكن في المرحلة المقبلة سيتم توافر هذه السلع .

 

وأضاف، بأن المنظومة الجديدة تقضى على السوق السوداء كونها دعم نقدي للمشتركين 15 جنيه للفرد ويحصل على السلع التى يحتاجها من إجمالي 20 سلعة بينما المنظومة القديمة كانت مقررات تموينية مؤكدا بأن الدعم في المنظومتين واحد ولكن الجديدة توفر أكثر من سلعة تموينية .


اقرأ أيضًا:

 

التموين-صرف-أسطوانات-البوتاجاز-على-كروت-العيش">وزير التموين :صرف أسطوانات البوتاجاز على كروت العيش

التموين-المنظومة-الجديدة-للخبز-تخدم-المواطنين">وزير التموين: المنظومة الجديدة للخبز تخدم المواطنين

المالية تصرف جزءا من مستحقات المخابز

أهالي الدقهلية: الحكومة دعمت غزة ونسيت شعبها

الثورة تبدأ من طابور على مكتب تموين

التموينية">القابضة للصناعات الغذائية تبدأ في توريد المقررات التموينية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان