رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

والد مجند رفح: بدل ما ينزل أجازة جاني في نعش

والد مجند رفح: بدل ما ينزل أجازة جاني في نعش

تقارير

مجند رفح الذى لقى مصرعه

بالصور..

والد مجند رفح: بدل ما ينزل أجازة جاني في نعش

محمد عيسوي 10 يوليو 2014 20:27

التقت "مصر العربية"، أسرة عمر محمد عوض، والذي لقي مصرعه أمس، بكمين مروري بمدينة رفح بسيناء، نتيجة انفجار عبوة ناسفة تم وضعها تحت مدرعة، وشيعت جنازته اليوم بمدينة دمنهور.


وقال المهندس محمد محمد عوض، والد عمر، مهندس زراعي "قعيد" على كرسي متحرك، تم بتر رجليه إثر مرضه بالسكر، إن نجله هو الأصغر لثلاثة أشقاء، وسافر لموقع تجنيده منذ 10 أيام، وكان من المفترض أن ينزل إجازة خلال الأيام القادمة، ليأتي لنا في نعش ملفوف بعلم مصر.

 

وأضاف "أن نجله لم يمت وجنازته كانت مشهد زفاف لعريس ضحية الإرهاب الغاشم الذي تألمت منه كل البيوت والأسر المصرية"، موضحًا أن نجله كان محبوبًا من الجيران وأصدقائه والجميع بالمنطقة.


وطالب محمد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع إجراءات رادعة لمواجهة الإرهاب الأسود والقصاص لأهالي الضحايا الذين قتلوا فداءً للوطن، مؤكدًا أن تلك الجماعات لا تمت للإسلام بصلة.


وأكد: "حق ابني عند ربنا، وأنا أسعد شخص، لأنه أصبح شهيدًا والحمد الله أن الشهادة أمنية يتمناها أي شخص، وأن المنتقم هو الله، وهو اللى ياخد حق ابني وحق أبناء كل الشهداء".


واستطرد: "قائد الكتيبة قال له الشهيد مات وهو صائم"، مشيرًا إلى أنه "أول واحد ركب سيارة الخدمة أمس"، موجهًا رسالة للجماعات المتطرفة والإرهابية، أننا في شهر رمضان وأنني أخاف من الكذب، فكيف تقومون بقتل النفس.


ومن جانبها، قالت شقيقة عمر، إنه اتصل بها منذ يومين للاطمئنان عليها وعلى والده ووالداته والأسرة، وسألها أن ينزل الآن أم يؤجل للعيد.


فيما طالبت والدته بالقصاص لنجلها والقبض على المتهمين بقتله، وأن يكون هناك رد قوي من جانب الدولة لمواجهة الإرهاب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان