رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أهالي 51 قرية بالمحلة.. إفطار وسحور في الظلام

أهالي 51 قرية بالمحلة.. إفطار وسحور في الظلام

تقارير

ظلام فى قرى المحلة

في ظل انقطاع الكهرباء لنحو 8 ساعات يوميًا..

أهالي 51 قرية بالمحلة.. إفطار وسحور في الظلام

ايهاب زغلول 10 يوليو 2014 20:22

أصبح انقطاع الكهرباء في وقت الإفطار والسحور، كابوسًا يزعج الآلاف من الأسر في 51 قرية بمركز المحلة بمحافظة الغربية، حيث بات ضوء الشموع هو النور الرسمي للأهالي.


ورغم شكاوى الأهالي المتكررة، بضرورة حل هذه الأزمة التي أرهقتهم في ظل درجات الحرارة المرتفعة، إلا أن إجابات المسؤولين لم تشف صدور الأهالي الذين توعدوا بعدم دفع فواتير الكهرباء، وبتصعيد إجراءاتهم حتى حل الأزمة.


وطالب الأهالي، اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، بالضغط على رئيس شركة جنوب الدلتا، ورئيس قطاع الصيانة لحل الأزمة الممتدة منذ بداية الشهر الكريم، دون وجود مبرر قاطع.


وقال سليمان خليفة، مزارع بالأبشيط، إن أهالي القرى يهددون بعدم دفع فاتورة الكهرباء، إثر تجاهل كل الجهات المحلية والتنفيذية والمحافظ معاناتهم.


 وأضاف عدلى الزناتى موظف "بالعبايدة"، أن هناك عددًا من المواطنين، قاموا بتحرير محاضر ضد مسؤولي كهرباء المحلة ورئيس شركة جنوب الدلتا للكهرباء، بسبب تفاقم الأزمة بشكل غير مسبوق.

 

ولوح خالد العطفي "بعزبة المنشاوى"، بالامتناع عن دفع فواتير الكهرباء لسوء الخدمة وخسائر المواطنين ومعاناة الطلبة، والتي تفاقمت طيلة فترة الامتحانات.


وتشهد قرى المحلة منذ 10 أيام، انقطاعًا متواصلاً للكهرباء 4 مرات يوميًا، وتزايد المدة الزمنية في كل مرة إلى ساعتين، ما يعني 8 ساعات يوميًا، وتوقفت معها جميع الخدمات من اتصالات وإنترنت، بما يعد أمرًا غير مسبوق.

 

 وقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان