رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حفلات تحرش بشوارع السويس والسبب انقطاع الكهرباء

حفلات تحرش بشوارع السويس والسبب انقطاع الكهرباء

تقارير

شوارع السويس تغرق في الظلام

وسط غياب أمني..

حفلات تحرش بشوارع السويس والسبب انقطاع الكهرباء

السويس- سيد نون 08 مايو 2014 09:10

صراخ وتحرش جماعي وسط ظلام دامس، أوقات صعبة أصبحت متكررة خلال انقطاع الكهرباء لساعات طويلة وبصفة مستمرة في محافظة السويس خاصة الشوارع الرئيسية، في ظل غياب أمني ملحوظ.

تقول أسماء.ع. طالبة 19 عاما: "توجد الآن شوارع كاملة بالسويس وخاصة حي مدينة السويس وشارع براديس بالتحديد ممنوع علينا الاقتراب منها بسبب قيام عدد كبير من الشباب المراهقين بالتحرش اللفظي والجسدي بالفتيات بشكل متعمد".

وأشارت إلى أن هؤلاء الشباب يستغلون انقطاع الكهرباء لفترات طويلة وقد تعرضت لهذا الأمر بشارع الشهداء بالسويس الذي يقع على مسافة 100 متر من مديرية أمن السويس، ولم نجد أنا وزميلاتي رجل أمن واحد يقوم بحمايتنا مما دفعنا للهرب وعدم مواجهة ومعاقبة من قام بإيذائنا، خوفا علي أنفسنا من الإهانة بالشارع.

وتؤكد مني .ح 20 عاما، طالبة بجامعة السويس، أن التحرش في الشارع بطرق همجية من جانب الشباب ليس هو الكارثة فقط، بل الأكبر من ذلك أنه لا يوجد من يقوم بحمايتنا خاصة في ظل هذا الظلام بسبب انقطاع الكهرباء المستمر.

وأشارت إلى أن الأمر وصل أنه أثناء سير إحدى صديقاتي بأحد الشوارع خلال انقطاع التيار الكهرباء قام عدد من الشباب بالتحرش بها لدرجة أنهم حاولوا تجريدها من ملابسها.

من جانبه يقول سعد عارف، موظف: إنني حاليا لا أستطيع أن أسمح لبناتي بالخروج خلال أوقات الزحام بوسط المدينة ليلا بمفردهن لأنه من يقف قليلا ويتأمل ما يحدث بميادين السويس يرَ أمامه كيف ينتشر البلطجية بالشوارع الرئيسية، والذين يتعمدون التحرش بالفتيات بالأيدي والهرب سريعا باستخدام الدرجات النارية.

وأضاف: "هذا الأمر جعلنا نتحول من أولياء أمور لبناتنا، إلى حراس شخصيين لهن نذهب بجانبهن في كل مكان خاصة أثناء تلقيهن الدروس الحصوصية".

في المقابل قال مصدر أمني بالسويس: إن قوات الشرطة وشرطة الآداب بالسويس قامت بالقبض على أعداد كبيرة من المتهمين بالتحرش داخل شوارع السويس".

وأوضح أنه قبل أزمة انقطاع التيار الكهربائي قامت أيضا شرطة الآداب بضبط عدد من المتهمين بالتحرش أمام المدارس الثانوية للفتيات بالسويس، وتم تحرير محاضر لهم

اقرأ أيضا

تحرش-جنسيًا-بنجلته">النيابة تأمر بحبس أب متهم بالتحرش جنسيًا بنجلته

تحرش-بخطيبته">مصرع شاب بالفيوم لاعتراضه على التحرش بخطيبته

تحرش-الآباء-صمت-الأمهات-الجرم-الأكبر">تحرش الآباء.. صمت الأمهات الجرم الأكبر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان