رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انفراد السيسي .. فنكوش الفضائيات

انفراد السيسي .. فنكوش الفضائيات

تقارير

لقاء السيسي بالإعلاميين

فيديو..

انفراد السيسي .. فنكوش الفضائيات

أحمد علاء 03 مايو 2014 20:56

سخونة تصاعدت، وجدلٌ انتشر، وترقبٌ ساد، هكذا وُصفت الساعات الأولى من بدء برامج التوك شو على الفضائيات، مساء اليوم السبت، حول المرشح الرئاسي، المشير عبد الفتاح السيسي. لكن سرعان ما تبددت هذه الدهشة بعدما تبين أن كل ما روجته الفضائيات باعتباره "حوار حصري مع السيسي"، مجرد "فنكوش" وهو لفظ  يحلو للكثيرين إطلاقه على جرائم النصب.. 

 

الترقب بدأ مع إعلان فضائية "القاهرة والناس" عن الظهور الأول للمرشح الرئاسي، المشير عبد الفتاح السيسي، على القناة، في أول ظهور إعلامي له، الأمر الذي لاقى شغفًا على قطاع واسع، حيث تحول المتابعون إلى الفضائية انتظارًا للقاء المنتظر.

وما بين شغف وانتظار، أثناء مادة إعلامية مطوَّلة، ظهر الإعلامي أسامة كمال على الشاشة، معلنًا برنامجه المستمر طيلة الانتخابات "الرئيس والناس"، حيث تحدَّث عن لقاء المشير السيسي بالإعلاميين، الذي أجري اليوم السبت.

 

كمال روى تفاصيل لقاء السيسي بالإعلاميين، قبل أن يكشف عن 16 مقطعًا قال إنها مسجلة للمشير السيسي، حول الانتخابات الرئاسية، ليذيع المقطع، الذي لم يتجاوز الدقيقة الواحدة.

اللافت أن فضائية "الحياة" أذاعت هي الأخرى ذات المقطع، الخاص بالسيسي، واصفةً المقطع بـ "الانفراد"، الذي حصلت عليه من مصاردها الخاصة.

 

وبين هذا وذاك، تبيَّن أن الصحفة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشرت المقطع، حيث اتضح أن الفيديو منشور قبل أكثر من خمس ساعات من إذاعة المقطع.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان