رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شقيقة متهم في إعدامات المنيا: هو فيه مسيحي إخواني وإرهابي؟

شقيقة متهم في إعدامات المنيا: هو فيه مسيحي إخواني وإرهابي؟

تقارير

ارشيفية

شقيقة متهم في إعدامات المنيا: هو فيه مسيحي إخواني وإرهابي؟

المنيا: محمد عبد الموجود 28 أبريل 2014 16:58

أخويا مش إخواني ولا إرهابي.. هو في قبطي إرهابي؟

بهذه الكلمات صرخت سامية مكرم نجيب، شقيقة بباوي مكرم، أحد المتهمين فى قضية أحداث العنف بمركز شرطة مطاى فى المنيا والمحكوم عليه بالمؤبد ضمن 491 متهمًا.

 

شقيقة بباوى بقسمات وجهها التي تعبر عن اندهاشها من الحكم تقول: «بباوي ليس له علاقة بأحداث العنف التى تم فيها اقتحام مركز الشرطة وعدد من المنشآت عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة».

 

وتضيف السيدة التى تبلغ من العمر 40 سنة: «الحكاية بدأت بحدوث مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء بين شقيقى وأشخاص يقيمون فى القرية، ويعملون فى مركز الشرطة حول سعر بيع سلع غذائية، وأصيب شقيقى بجرح غائر فى يده بعد أن طعنه أحدهم بالساطور وكادت الطعنة أن تتسبب فى قطع كف يده، وأجرى له عدد من العمليات الجراحية لإنقاذه».

 

وذكرت سامية أن شقيقها حرر محضرًا أثبت فيه إصابته، وأن المعتدين عليه أقاموا دعوى قضائية ضده، وطالبوه بالتنازل عن القضية، وبعد فض اعتصامى رابعة والنهضة، والأحداث التى أعقبتهما، وضعوا اسمه ضمن قائمة المتهمين باقتحام مركز شرطة مطاى وسرقة الأسلحة.

 

وأكدت أن شقيقها ليس له علاقة بجماعة الإخوان  ولا بالسياسة، وأن شغله الشاغل هو العمل بكل جد ليتمكن من الزواج، خاصة أن والديهما متوفيان وأشقاءه الباقين رفضوا مساعدته .

 

وأشارت شقيقة المتهم إلى أن شقيقها كان يعمل أجيرًا لدى أصحاب الأراضى الزراعية فى القرية ليتمكن من الزواج، وطالبت بسرعة الإفراج عن شقيقها وإعادة محاكمة الجناة الحقيقيين المتسببين فى الواقعة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان