رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ننشر تقرير الطب الشرعي لمدير مكتب وزير الداخلية

ننشر تقرير الطب الشرعي لمدير مكتب وزير الداخلية

كتب - عمرو مكاوي: 30 يناير 2014 21:31

أكد الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى، أنه تم تسليم التقرير النهائي لمصلحة الطب الشرعي، الخاص باللواء محمد السعيد، مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، الى نيابة الأحداث الطارئة في الجيزة، برئاسة المستشار مدحت مكي، مساء اليوم الخميس، والذى أثبت إصابته بطلق نارى من طبنجة عيار 9 مللى من مسافة قريبة جدًا لا تتجاوز 2 متر.

 

وأوضح عبدالحميد  لـ ''مصر العربية'' مساء الخميس، أن مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، لقى مصرعه بعدما أخترق المقذوف الزجاج، نتيجة سلاح متطور وحديث بواسطة قناص مدرب ومحترف .

 

وأشار المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى، إلى أن الطلقة التى أودت بحياة اللواء محمد السعيد أحدثت قطعاً في الشريان الأورطي للقلب، ما تسبب في نزيف دموي حاد أدى الى وفاته مباشرة، بعدما اخترق المقذوف العنق والكتف اليسرى من ناحية القلب ثم استقر فى تلك المنطقة.

 

وكان شهود العيان وأصحاب المحال التجارية بالهرم قد أكدوا أنهم فوجئوا بشخصين يستقلان دراجة بخارية، أحدهما كان يجلس في الخلف ويركن بجسده كله تجاه اليمين وأطلق طلقة واحدة من طبنجة صوب مدير المكتب الفني لوزير الداخلية من مسافة نصف متر، وبعد تصويب رصاصته وقف لثانية واحدة للتأكد من اخترقها للعنق وإمساك الشهيد لرقبته وتحرك الجناة تجاه ميدان الرماية ولوحا بإشارة تهديد لسائقه حال تعقبهما بالسيارة ولاذا بالفرار".

اقرأ أيضا:

السعيد ومبروك وأبوشقرة.. شبح الاغتيال يطارد الداخلية

مصدر أمني: منفذ عملية اغتيال اللواء السعيد ليس قناصًا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان