رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

والد قتيل المروحية:ابني كلمني وقالي "خلي بالك من أولادي"

والد قتيل المروحية:ابني كلمني وقالي "خلي بالك من أولادي"

المنيا ـ محمد عبد الموجود 27 يناير 2014 10:47

شيع أمس أهالي قرية بني عبيد التابعة لمركز أبو قرقاص بالمنيا، جثمان النقيب أحمد محمد عبده إسماعيل، أحد ضحايا الطائرة العسكرية التي سقطت بجنوب سيناء السبت الماضي.

 

 وقال والده الدكتور محمد عبده إسماعيل، مدير الإسعاف بالمنيا، إنه لم يكن يتوقع أن تكون مكالماته مع نجله الذي يبلغ من العمر 29 عامًا يوم الجمعة الماضية هي الأخيرة، مضيفًا أن نجله قال له في المكالمة الأخيرة "ادعيلي وسلملي على أولادي الاثنين".

 

وأضاف أنه لا يوجد دين ولا ملة تحض على قتل المسلم لأخيه المسلم وأن الله حرم قتل النفس المؤمنة، قائلاً، لن أنسى ما قاله لى في التليفون" أبي خلى بالك من أولادي وادعيلي جدا واوعى أولادي وسلملي على أمي وأخي هيثم وأختي أمنية وزوجتي".

 

وأوضح الوالد أن نجله قبل أن يموت بساعة قرأ سور يس وتبارك وسورة الكهف وأنه لم يكن معتاد الاتصال بي كثيرًا لظروف عمله العسكرية.

 

وتابع: "تشييع الجنازة تأخر لأكثر من ساعة بسبب الحشود من كل مكان ورفع صور ابني وهم يحولون الجنازة إلى تظاهرة تردد هتافات لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله" وأكد أن الإرهاب في مصر سوف ينتهي على يد الفريق السيسي لأنه رجل وطني ومحب لمصر".

 

وقال هيثم، شقيق الشهيد، باكياً "علمنا خبر استشهاد أخى من القوات المسلحة وذهبت أنا وعمي إلى مطار ألماظة الجوي لنستلم الجثمان لكن فى البداية حاولت قيادات الجيش دفن الجثمان في مقابر الشهداء لكننا رفضنا فاجتمع بنا الفريق صدقي صبحي، رئيس أاأركان الجيش المصري، ولبى طلبنا ولما حضر الفريق السيسي وعدنا أنه سيرد الحق لنا قريبا فقلت له سيادة الفريق دم أخويا في رقبتك".

اقرأ أيضا:

شهود عيان: "صاروخ" وراء سقوط طائرة العريش

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان