رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو..الوضع الأمني.. "قنابل وهمية" وملاحقة معارضي الدستور

فيديو..الوضع الأمني.. "قنابل وهمية" وملاحقة معارضي الدستور

محمد عبد الموجود وإيهاب أحمد وكمال الشريف 14 يناير 2014 16:33

تلقى اليوم عدد من مديريات الأمن المختلفة بلاغات بوجود قنابل أو أجسام متفجرة, إلا أنها لدى انتقالها لفحص البلاغات تكتشف أن البلاغ كاذب ووهمي, فيما تابعت قوات الجيش والشرطة تأمين عملية الاستفتاء وملاحقة معارضي النظام في الشوارع, الذين خرجوا لإعلان مقاطعتهم للاستفتاء, ودعوة المواطنين ليسلكوا مسلكهم.

 

ففي محافظة المنيا, نفت غرفة العمليات الرئيسية ما تردد عن العثور على قنبلة بجوار نقطة شرطة الفولي بمدينة المنيا.

 

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغًا من بعض المواطنين, باشتباههم في جسم صلب أمام نقطة شرطة الفولي, وبانتقال أجهزة الحماية المدنية, تبين أنه عبارة عن جسم صلب ولا توجد أي آثار لقنبلة أو مواد قابلة للاشتعال.

 

وتقوم قوات الجيش والشرطة بالتصدي لأي محاولة للتجمهر أو التظاهر من قبل معارضي النظام الحالي, المطالبين بمقاطعة الاستفتاء, وتسيير عملية التصويت بشكل طبيعى بكل اللجان حتى الآن.

 

وفي محافظة الغربية, نفى اللواء أسامة بدير, مدير أمن الغربية, صحة بلاغ بوجود قنبلة بجوار لجنة ميت حبيش البحرية بمركز طنطا.

 

وقال مدير الأمن إنه "تم انتقال وحدة المفرقعات وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتبين كذبه تمامًا, وأنه تم تشديد الإجراءات الأمنية على كل اللجان ونشر الدوريات والكمائن الأمنية فى محيطها".

 

وتلقّى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز بسيون، يفيد بقيام العشرات من معارضي النظام بالتجمهر بميدان التنظيم بالمدينة، مردّدين هتافات ضد القوات المسلحة والشرطة، معلنين مقاطعتهم الاستفتاء على للدستور, فقامت قوات الشرطة بمركز بسيون بمطاردتهم وسط الشوارع الجانبية في محاولة للقبض عليهم.

 

وفي مدينة الغردقة, قامت الطائرات التابعة للقوات المسلحة من الساعات الأولى وحتى الآن، بالتحليق بسماء المدينة، وذلك في رسالة لطمأنة المواطنين وعمل مسح كامل للمناطق المحيطة باللجان.

 

وقامت مديرية أمن البحر الأحمر, بالتعاون مع القوات المسلحة، بغلق الطرق المؤدية إلى محكمة الغردقة الابتدائية وديوان عام محافظة البحر الأحمر، بوضع حواجز حديدية وخرسانية أمام المناطق المحيطة باللجان.

انفجار عبوة ناسفة بمحكمة إمبابة قبل بدء الاستفتاء

http://www.youtube.com/watch?v=GguBA8BE93E

اقرأ أيضًا:

 

"مخيون" يقول "نعم" للدستور في البحيرة

أسرة قتيل رفح: صوتنا بـ"نعم" للثأر من الإرهاب

القبض على أمين البناء والتنمية بتهمة تعطيل الاستفتاء

غلق لجنة بالشرقية بعد تعرض قاضى لحادث مروري

الأمن يفض مظاهرة معارضة أمام لجنة بالفيوم

والد "سائق المنصورة": نعم للدستور وحق ابني لن يضيع

إقبال على التصويت للدستور في 6 محافظات

وزير البترول يخترق الصفوف ويثير استياء الناخبين

للتصويت بنعم.. صور السيسى للبيع بشبرا مصر

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان