رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. عمرو أديب "عراف التفجيرات"

فيديو.. عمرو أديب عراف التفجيرات

تقارير

عمرو أديب

فيديو.. عمرو أديب "عراف التفجيرات"

إسلام كوجاك 29 ديسمبر 2013 18:38

فاجأ الإعلامي عمرو أديب، الجميع مساء الأحد 22 ديسمبر الجاري، وتنبأ بحدوث تفجير كبير أو استهداف شخصية هامة، وذلك قبل  إجراء الاستفتاء على مسودة الدستور وقبل 25 يناير المقبل، ولم تمضِ ساعات معدودة إلا وتحققت النبوءة.

 

ففي الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 24 ديسمبر الجاري، شهدت مدينة المنصورة تفجيرًا كبيرًا استهدف مديرية أمن الدقهلية، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين، فيما تحطمت عشرات السيارات والمباني المجاورة، فضلاً عن انهيارات كبيرة في مبنى مديرية الأمن.

 

ويأتي أديب للمرة الثانية وبعد مرور أيام قليلة من الحادث، خلال برنامجه "القاهرة اليوم" على قناة اليوم التابعة لشبكة "الأوربت"،  ليخرج علينا بنبوءة جديدة عن انفجار يستهدف محافظة الشرقية، ولم يمر عدة أيام إلا وتحققت النبوءة أيضًا صباح اليوم في تفجير مبنى المخابرات بأنشاص.

 

وبحسب الفيديو قال أديب: "وعلى فكرة الدور الجاي على الشرقية قولوا بقى أصله يعرف منين أنتوا أغبية أصلكوا لا بتقروا جرايد أجنبية ولا بيانات الجماعة ما أنتوا خرفان".

 

وأكد أن تنبؤه هو مجرد تحليل رغم حدوثه واصفًا معارضيه بالغباء لأنهم يعتقدون أن كلامه ورائه جهة أمنية أو مخابراتية.

 

ويستمر مسلسل "عراف التفجيرات"  بطولة الإعلامي عمرو أديب، حيث قال: "إن الإخوان حاولوا اغتيال الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع بالفعل، وسيحاولون مرات ومرات اغتياله، وتفجير مقر وزارة الدفاع".

 

يعد عمرو أديب من أشهر الإعلاميين في مصر، حيث يرأس تحرير جريدة العالم اليوم، وهو المدير التنفيذي لإذاعة نجوم إف إم الغنائية، كما أنه أحد الشركاء إمبراطورية "آل أديب" الإعلامية، فهو هو ابن السينارست عبد الحي أديب، وأخو الإعلامي عماد أديب صاحب شركة جود نيوز ومقدم برنامج "بهدووء" على شبكة قنوات "سي بي سي"، ومتزوج من الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي ولديه ولدان "خالد ونور".

 

كان أديب قد حققت معه نيابة أمن الدولة العسكرية عقب حلقته مع "طلعت السادات"، خلال فترة حكم الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، نتيجة لمهاجمته لنظام مبارك والحزب الوطني الديمقراطي حينها، وتم وقف برنامج لـ6 أشهر، كما تعرض لسكب مياه نار على سيارته، قبل أن يستكمل  برنامجه مرة أخرى بعد ثورة يناير.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=ynpX8waZbrg

https://www.youtube.com/watch?v=DWpMJZTv7Ys

https://www.youtube.com/watch?v=8FUhi85NEA4

 

 

أخبار ذات صلة:

فيديو.. عمرو أديب يتنبأ بـ "تفجير الشرقية" قبل 5 أيام

فيديو.. الفقي لـ أديب: "الإخوان" أقوى مما كنا نتخيل

بالفيديو.. تفجير وزارة الدفاع.. نبوءة عمرو أديب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان