رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ابنة ضحية في حادث المنصورة: "مش عاوزة بابا يموت"

ابنة ضحية في حادث المنصورة: مش عاوزة بابا يموت

تقارير

حادث المنصورة

ابنة ضحية في حادث المنصورة: "مش عاوزة بابا يموت"

هبة السقا 28 ديسمبر 2013 18:16

" أنا عاوزة بابا.. مش عاوزاه يموت ويسيبني"، بهذه الكلمات كانت تردد "سما" البالغة من العمر 9 سنوات ابنة المقدم سامح السعودي أحد ضحايا التفجير الذي استهدف مبني مديرية أمن الدقهلية، والذي أسفر عن وفاة 16 شخصًا وإصابة المئات فاحتضنتها والدتها " نهى السيد محمود " وهي تبكي لتهدأ من روعها هي وشقيقتها "ندي" البالغة من العمر 14 سنة.

 

قالت زوجه الفقيد لـ "مصر العربية" إنها سمعت خبر تفجير مبنى المديرية عبر التلفاز فهرعت للاتصال بزوجها ومحاولة الاطمئنان عليه دون رد منه الأمر الذي أصابها بالقلق والتوتر خشيه إصابته بمكروه.

 

وأوضحت أن الأخبار كانت تردد بأن هناك ضحايا ومصابين حتى توصلت إلى عددٍ من زملائه وأخبروها أنه مصاب وأنه لم يستطيع الرد عليها بسبب انشغاله بالأوضاع الراهنة المحيطة حوله.

 

وأكدت زوجة الفقيد أنها شعرت أن زوجها فارق الحياة حتى تأكدت من الخبر وأيقنت أنها تركها وحيدة هي وأولادها "ندى وسما ومحمد" دون سند في الحياة.

 

وأضافت نهى أنها مرَّت بلحظات عصيبة فكان إبلاغ بناتها بخبر وفاة والدهم أمر بالغ الصعوبة عليها إلا أن نجلها الأكبر "محمد" قد علم الخبر وأخبر شقيقتيه اللاتين انهارتا في البكاء والعويل حزنًا على فراق والدهم.

 

تابعت وهي تبكي متأكدة أن الله سبحانه وتعالى سيعوضها خيرًا في أولادها إلا أنها لن تهدأ نارها حتى يتمكنوا من القبض على الجاني ومنفذ تلك الجريمة الشنعاء والقصاص منه".

 

وأشارت نهى إلى أن زوجها كان رجلاً ملتزمًا في عمله محبًا لأداء واجبه كما أن الجميع يشهد له بحسن الخلق فبأي ذنب قتل وبأي ذنب يحرم أولاده منه، موضحة أن الله قد أعطاه ما يريد فقد كان دائمًا يتمنى الموت شهيدًا وهو يدافع عن وطنه.

 

حمَّلت زوجه الفقيد، جماعة الإخوان المسلمين مسؤولية قتله بالإضافة إلى كل أحداث العنف التي تشهدها البلاد فهي (الجماعة) المستفيد الأول والأخير وراء هذا الخراب والدمار ـ على حد وصفها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان