رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

في 2013.. إنشاء سامسونج وحرق فيلا المرشد ومقتل روفيدة ببنى سويف

في 2013.. إنشاء سامسونج وحرق فيلا المرشد ومقتل روفيدة ببنى سويف

تقارير

صورة أرشيفية

في 2013.. إنشاء سامسونج وحرق فيلا المرشد ومقتل روفيدة ببنى سويف

بني سويف ـ أشرف محمد 23 ديسمبر 2013 19:46

شهدت محافظة بني سويف عدة أحداث ومفارقات على مدار العام الماضي، أهمها تحول قبلة المتظاهرين من ميدان المديرية مركز انطلاق المظاهرات، إلى ميادين مختلفة.

 

 كما شهدت بني سويف خلال العام الماضي إنشاء مصنع سامسونج بالمنطقة الصناعية بكوم أبو راضي الصناعية، واشتعال النيران بفيلا المرشد العام للإخوان الدكتور محمد بديع بشرق النيل، ومقتل هشام طعمة نقيب الشرطة على يد خارج عن القانون، ومقتل رفيدة الطالبة بكلية الصيدلة.

يوم 11 سبتمبر الماضي، وقعت شركة سامسونج مذكرة تفاهم مع محافظة بنى سوبف لإنشاء أول مصنع لشركة سامسونج فى الشرق الأوسط وإفريقيا "MENA"، لإنتاج ما يقرب من مليوني وحدة من الشاشات خلال الخمس سنوات المقبلة.

ومن أبرز أحداث العام 2013 حرق فيلا الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين بشرق النيل ببني سويف، ولم يكن متواجدًا بها أحد.

ويعد مقتل الدكتور محمد سيد رمضان، عضو مجلس الشورى والقيادي بحزب الحرية والعدالة، ومقتل ضابط شرطة على يد بلطجي بالشارع أمام المارة من أبرز الأحداث.

كما يعد مقتل رفيدة سيف طالبة بكلية الصيدلة جامعة بني سويف التي قتلت أثناء مشاركتها في احتجاجات ضد السلطة القائمة يوم 6 أكتوبر الماضي أحد أبرز أحداث 2013.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان