رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو| بـ «الأندركوت و السليكد لوك».. شباب يقلدون نجوم الفن والكرة في قصّات الشعر

فيديو| بـ «الأندركوت و السليكد لوك».. شباب يقلدون نجوم الفن والكرة في قصّات الشعر

دعاء أحمد - اسماء يوسف 05 يوليو 2017 13:00

«الأندركوت و السليكد لوك».. كلمات تبدو غريبة، لكنها في الواقع أسماء لقصات الشعر الجديدة والتي يقلد فيها عدد من الشباب نجوم الفن والكرة.

 
فقصات الشعر من أكثر الأشياء التى تجذب الشباب لتقليد النجوم وهو أمر ليس غريبًا على الأوساط الشبابية بمختلف أعمارها.

 

كاميرا «مصر العربية» التقت مجموعة من الشباب  الذين حرصوا على قص شعرهم بأشكال مختلفة تقليدًا لعدد من نجوم الفن والكرة مثل باسم مرسى ورمضان صبحى وأوكا ورامز جلال، وغيرهم.

 

يقول "محمد علي" ، شاب، الشهير "باوكا": "أن بحب نجم المهرجانات "أوكا" لذلك حرصت على تقليده فى قصة شعره لأنها مختلفة ومميزة عن باقي النجوم.

 

وتابع توجهت لحلاق المنطقة وطلبت منه عمل نفس قصة الشعر  والتى استخدم فيها عدة كريمات فرد وسيشوار، مشيرًا إلى أنه يحرص  على الحفاظ على قصة الشعر من خلال استخدام "جل لتثبيتها".

 

وأضاف "أوكا"، أن هذه القَصَة نالت إعجاب عدد كبير من أقرانه، لكنها في نفس الوقت تسببت له في مضايقات مع أفراد أسرته ممن يرفضون هذه الموضة.


وأوضح "محمد سيد" شاب، قائلا: "أنا صبغت شعرى وعملت قصة "باسم مرسى" لاعب كرة القدم بنادى الزمالك لأن من نجوم الكرة المحببين إلى قلبى وأعشق لعبه لذلك حرصت على قص نفس قصة شعرة وعندما يقوم بتغيرها أفعل مثله.

 

وأشار شاب آخر  إلى أنه قصّ شعره تقليدًا لـ الفنان "رامز جلال"، قائلا: هو نجمي المفضل فى تمثيله وأدائه لذلك قمت بعمل نفس قصه الشعر.

 

قصات الشعر التي أصبحت موضة وطريقة جديدة يعبر بها الشباب عن حبهم لنجوم الفن والكرة، ومن أبرز هذه القصّات.


قصة الأندركوت

 هي من  القصات الرجالية الحديثة التي سيطرت بقوة على كل المجتمعات، يحلق الشعر تدريجيا من الأعلى الى الأسفل، حتى تكون كثافة الشعر في أعلى الرأس.


قصة السليكد لوك
تعتمد على إبراز جلدة الرأس من الجانبين، تتناسب معها اللحية الخفيفة التي تعطيها طابعا مميزا. أما بالنسبة الى الفرق الذي يفصل منطقة كثافة الشعر في أعلى الرأس ومنطقة الشعر الخفيف من أهم عوامل الجذب الخاصة بالتسريحة.

 

قصة كلاسيكية
هي القصة المناسبة التي يعتمدها العديد لأنها جذابة ومرتبة، والموضة الخاصة بها تتكرر سنة بعد سنة، هي سهلة التطبيق وتحافظ على طول الشعر المتساوي في كل مناطق الرأس.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان