رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«شحن الكهرباء» يوقف صرف المعاشات بتأمينات نجع حمادي

«شحن الكهرباء» يوقف صرف المعاشات بتأمينات نجع حمادي

تقارير

طوابير المعاشات بقنا

«شحن الكهرباء» يوقف صرف المعاشات بتأمينات نجع حمادي

وليد القناوي 24 أبريل 2017 16:35

سيطرت حالة من الغضب بين كبار السن وأصحاب المعاشات بمركز نجع حمادي شمال قنا، اليوم الاثنين، عقب توقف ماكينات  الصرف وأجهزة الكمبيوتر بمبنى التأمينات الاجتماعية بالمركز، لانقطاع التيار الكهربائي لنفاد كارت شحن العداد وعدم شحنه مسبقًا. 

 

وذكر عدد من أصحاب المعاشات أنهم جاءوا منذ بداية العمل أمام مكتب التأمينات، وظنوا أن الكهرباء ستعود بعد ساعة على أقصى تقدير، لكن مر ما يزيد على 3 ساعات ليخبرهم الموظفون، بأن الكهرباء لن تعود "مدفعناش فلوس شحن كارت عداد الكهرباء تعالوا بكرة".

 

وتجمع العشرات من أصحاب المعاشات أمام المبنى وسط حالة من الغضب وانتظارهم بالساعات لصرف المعاش في ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة. 

 

وطالب عيد خلف، على المعاش، بتقديم المسؤولين عن تلك الأزمة للمساءلة القانونية لاستهتارهم بحقوق المواطنين وكبار السن. بحسب تعبيره.

 

وأضاف خلف، أن أصحاب المعاشات لا يدرون هل سيتم صرف مستخاقاتهم غدًا أم إنهم لن يشحنوا كارت العداد، ساخراً "الخوف ليخصموا مننا حق شحن الكارت".


من جانبه أكد مصدر بهيئة التأمينات أنه تم مخاطبة شركة الكهرباء لإعادة تشغيل التيار ، لعدم تعطيل مصالح المواطنين، ومخاطبة الهيئة بتوفير كارت جديد بعد توفير بند مالي آخر.

 

تابع أخبار مصر

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان