رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو| تفاصيل قطع يد شاب بالسيف في الشرابية (رواية الأمن والأهالي)

فيديو| تفاصيل قطع يد شاب بالسيف في الشرابية (رواية الأمن والأهالي)

تقارير

الشاب أحمد طارق، الذي قطع 5 أشخاص، يده بحي الشرابية

«مصر العربية» في منزل الضحية..

فيديو| تفاصيل قطع يد شاب بالسيف في الشرابية (رواية الأمن والأهالي)

خالته: «المتهمين بيهدونا بالقتل عشان نتنازل»

منتصر أبو سليمان 28 مارس 2017 23:00

روى أهالي الشاب أحمد طارق، الذي قطع 5 أشخاص، يده بحي الشرابية، شمال القاهرة، تفاصيل الواقعة لـ "مصر العربية".

 

وقالت أمنية طارق، شقيقة الشاب المقطوعة يده، إنهم فوجئوا بـ5 أشخاص يتهمون شقيقها بسرقة هاتف محمول، محاولين الاعتداء عليه داخل منزلهم،  مشيرة إلى أن والدها تعهد لهم بإعادة الهاتف إذا ثبت أن نجله وراء سرقته.

وأضافت، لـ "مصر العربية" أن المتهمين حرروا محضرًا ضد شقيقها وحضرت الشرطة وألقت القبض عليه ولم تمضِ ساعات إلا وحضروا بحيازتهم أسلحة بيضاء، وطالبوا والدها بإعادة الهاتف، نشبت على إثرها مشادة كلامية أدت إلى اعتدائهم على والدها وشقيقها الثاني بالضرب.

وأوضحت شقيقة المجني عليه، أنه أثناء المشاجرة أمسكوا بشقيقها الأصغر وقطعوا يده باستخدام "سيف"، وأمسكوا بكف اليد ووقفوا في وسط الشارع وقالوا: "ده جزاء اللي يسرق بنقيم عليه الحد.. وأي حد هيسرق أو هيعمل أي حاجة هيبقى جزاؤه كده"، بحسب قولها.

وأشارت الفتاة إلى أن الشرطة حضرت واشتبكت مع المتهمين قبل أن يتمكنوا من الهرب، مضيفة أن شقيقها لم يستقبله أي مستشفى إلا مستشفى معهد ناصر، وتحفظ المسؤولون بها على اليد في الثلاجة لحين حضور الاستشاري.

ولفتت إلى أن النيابة العامة أفرجت عن شقيقها الأكبر المتهم بسرقة الهاتف المحمول بعدما ثبتت براءته، وأضافت أن المتهم الرئيسي بقطع يد شقيقها الآخر "أحمد" ما زال هاربا.

 

وأضافت خالة المجني عليه، شاهدة على الواقعة:"شوفت صف من الشباب واقف وشخص ماسك إيده وبيصرخ والدم بيسيل منها، والناس واقفة بتتفرج".

واستطردت: "بعدين قالولى دي الكفة بتاعة ابنكم شيلتها واخدتها في كيس واديتها لأحد الشباب وقولتله اجرى وراهم وحصلهم".

واختتمت: "المتهمين بيهددونا انهم هيموتونا لو ما تنازلناش عن المحضر، وقالولنا هنأجَّر ناس يضربوكوا بالنار".

شاهد الفيديو..

 

 

 

رواية الأمن

ومن جانبها، أعلنت مديرية أمن القاهرة، أن الواقعة بسبب مشاجرة بين عائلتين بسبب سرقته لهاتف محمول، من أحدهم.

وقالت مديرية الأمن، في بيان رسمي لها مساء الثلاثاء أن أحداث الواقعة ترجع إلى بلاغ لقسم شرطة الشرابية يوم 22 مارس الجاري من شخص يدعى قاسم حسين قاسم أحمد 27 سنة عامل، بسرقة هاتفه المحمول ماركة انفكس، وتمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهم محمد طارق 23 سنة لا يعمل، بحوزته الهاتف المسروق.

وأضافت أن المتهم اعترف في محضر الشرطة بسرقته من المجنى عليه بأسلوب "الخطف مترجلاً" وباستدعاء الأخير تعرف على الهاتف، وأتهمه بالسرقة.

 وباتخاذ الإجراءات القانونية، قام شقيق المتهم أحمد طارق محمد السيد 25 سنة، عامل، وخاله حمدي طلحة دسوقي 60 سنة، عامل، ونجل شقيقه إبراهيم محمد طلحة 21 سنة، عامل مصاب بجرح سطحى بالبطن "تم إسعافه بمستشفى شبرا العام" إلى منزل كل من سيد أحمد قاسم وشهرته سيد الهوك 37 سنة، عامل،  مصاب بجرح قطعى باليد اليمنى، وجاره عصام سمير صابر بيومى 39 سنة عامل مصاب بجرج قطعي بالجبهة، وكدمة بالعين اليسرى، وذلك لمعاتبتهما على إبلاغ الشرطة ضد شقيق الأول (محمد طارق محمد السيد) فى واقعة سرقة الهاتف، ومحاولة إنهاء الواقعة ودياً. وفقًا للبيان.

وبحسب رواية الداخلية، تطور العتاب إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الأخر بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء ( 2سكين) تم ضبطهم، ونتج عن ذلك إصابة أحمد طارق ببتر فى اليد اليسرى والأوتار والأورد، وتم نقله لمستشفى معهد ناصر، ولا يمكن استجوابه ومازال محجوز بالمستشفى لإجراء جراحة بكف اليد.

ضبطت أجهزة الأمن جميع أطراف المشاجرة، وتمت إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

متهمين بقطع يد شاب في الشرابية 

 



 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان