رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 جهات تحقق في وفاة «ريجيني المصري» داخل أحد سجون إيطاليا

3 جهات تحقق في وفاة «ريجيني المصري» داخل أحد سجون إيطاليا

تقارير

جنازة هاني حنفي بالإسكندرية

3 جهات تحقق في وفاة «ريجيني المصري» داخل أحد سجون إيطاليا

أسماء أبوبكر 12 مارس 2017 20:41

انتهى مكتب التعاون الدولي برئاسة المستشار كامل جرجس، من إعداد مذكرة بطلبات النيابة العامة المصرية المقدمة لنظيرتها الإيطالية، بشأن سير التحقيقات في واقعة وفاة المواطن المصري هاني حنفي سيد محمد، المعروف إعلاميا بـ"ريجيني المصري" داخل سجن "كالتانيستا" الإيطالي.

 

وبالتزامن مع مذكرة مكتب التعاون الدولي، التي أشرف عليها النائب العام المصري المستشار نبيل صاق وأمر بإرسالها لنظيره الإيطالي، باعتبار أن النيابة العامة الجهة المخول لها التحقيق في الواقعة، قامت جهتين أمنية ودبلوماسية بمخاطبة السلطات في روما لموافتها بنتائج التحقيقات.

 

وتضمنت مخاطبات الجهات الثلاث طلبات بالإطلاع على نتائج التحقيقات التي قام بها النائب العام الإيطالي، وتسليم صورة طبق الأصل من تقرير الطب الشرعي في روما، ونتائج التحريات الأمنية حول واقعة الوفاة. وتوفى المواطن هاني حنفي سيد محمد، المعروف إعلاميا بـ"يجيني المصري" في 4 مارس الجاري داخل سجن "كالتانيستا" الإيطالي في ظروف غامضة، أثناء قضائه عقوبة بالحبس 3 سنوات.

 

شاهد فيديو جنازة هاني حنفي:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان