رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قنا في أسبوع| غرق سيارة بركبها والمحافظة تحتفل بعيدها

قنا في أسبوع| غرق سيارة بركبها والمحافظة تحتفل بعيدها

تقارير

قنا تحتفل بعيدها القومي

قنا في أسبوع| غرق سيارة بركبها والمحافظة تحتفل بعيدها

وليد القناوي 09 مارس 2017 17:36

"سقوط سيارة من أعلي معدية نيلية وغرق ركابها والمحافظة تحتفل بالعيد القومي وقوات الامن تداهم قرية الحجيرات" كانت تلك هي أبرز الاحداث التي شهدتها محافظة قنا علي مدار الاسبوع المنصرم.

 

 

سقطت سيارة محملة بالركاب أعلي عبارة نيلية في مركز قوص جنوب قنا،في نهر النيل بداخلها السائق و55 من الراكبين بحسب شهود عيان .

 

سقوط سيارة ركاب من أعلي "عبّارة" في نيل قنا

 

 

وروى شهود عيان من المُستقلين للعبّارة النيلية "معدية" التي سقطت من أعلاها السيارة،أن سائق السيارة دخل  في نوبة نوم، ولم يستمع لإستغاثات الركاب والمتواجدين علي العبّارة، لكون السيارة تعود للخلف بصورة مفاجئة لتسقط في النيل.

 

شهود عيان: "نوم السائق" وراء غرق سيارة بركابها في قنا

 

 

وأعلنت اللجنة المشكلة من شرطة المسطحات المائية بمحافظة قنا، سلامة العبّارة التي كانت تنقل عدد من السيارات ومن بينهم السيارة الغارقة في نهر النيل بمركز قوص والتي أودت بحياة 5 مواطنين .

 

تقرير فني يؤكد سلامة عبّارة قوص والسيارة الغارقة في النيل

 

 

طالب أهالي نجع البارود التابعة لمركز قفط جنوب محافظة قنا، من اللواء عبد الحميد  الهجان محافظ قنا، سرعة إنشاء كورنيش على ضفاف النيل لتخليد ذكري انتصار الأهالي على الحملة الفرنسية في الثالث من مارس 17999م.

 

بالفيديو| في الاحتفال بالعيد القومي.. أهالي البارود لمحافظ قنا "عاوزين كورنيش"

 

 

قال علي جابر، مدير عام التجارة الداخلية بمديرية التموين بقنا، إن المحافظة لا توجد بها الكروت الورقية الخاصة بصرف الخبز نهائيًا، وعملية صرفه من المخابز تتم بالكارت الذكي في جميع مراكز المحافظة، مشيرًا إلى أنهم لم يتم إبلاغهم بأي بيانات وزارية تخص هذا الأمر حتى الآن.

 

تموين قنا: لا توجد لدينا الكروت الورقية وحصة الخبز لم تنخفض

 

 

زار السفير رستيفن بيركروفت، سفير الولايات المتحدة الأمريكية،  مدرسة الحلة الابتدائية بمركز قوص لمتابعة نتائج برنامج القرائية (الوقائي / العلاجي) بمراحل التعليم الأساسي ضمن مشروع تحسين الأداء التعليمي.

 

بالصور.. السفير الامريكي يتابع برنامج "القرائية"بمدرسة الحلة بقنا

 

 

 

داهمت حملة أمنية مكبرة من مديرية أمن قنا، قرية الحجيرات التابعة لمركزقنا لضبط الأسلحة المستخدمة في الخلافات الثأرية وكذلك الهاربين من أحكام قضائية.

 

بعد"حمرا دوم".. أمن قنا يداهم قرية الحجيرات

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان