رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء مواقع التواصل: فوز الأهلي بطعم "رابعة"

نشطاء مواقع التواصل: فوز الأهلي بطعم رابعة

تقارير

احمد عبدالظاهر واشارة رابعة

بعد رفع "عبد الظاهر" إشارتها

نشطاء مواقع التواصل: فوز الأهلي بطعم "رابعة"

مصر العربية ـ متابعات 10 نوفمبر 2013 19:57

أثار رفع اللاعب أحمد عبد الظاهر وارتداء محمد أبو تريكة تي شيرت رقم 72 بعدد ضحايا مذبحة بورسعيد في مباراة الأهلي، ونادي أورلاندو اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة من الجدل علي موقعي "فيس بوك" و"تويتر"..

 

فبلغة جمعت بين الفرحة بالفوز والإشادة بتصرفات اللاعبين تفاعل النشطاء مع الفوز بهدفين مقابل لا شيء، فيما تناول البعض الآخر الموقف من جانب سياسي حول رد الفعل المتوقع من وزير الرياضة طاهر أبو زيد..

 

فعبر حسابه علي موقع "فيس بوك" كتب الدكتور سيف عبدالفتاح أستاذ العلوم السياسية: "هل سيفكر طاهر أبو زيد بحل اتحاد كرة القدم كما فكر من قبل في حل اتحاد الكونغ فو، بعد أن قام لاعب الأهلي أحمد عبد الظاهر برفع إشارة رابعة".

 

محمد هندي: "الفوز بتاع الأهلي النهاردة بطعم رابعة، والوفاء لشهداء مذبحة ماسبيرو شكرا لك عبد الظاهر وألف تحية لك يا تريكة".

 

وقال وسام عبد الوراث: "الليلة أبو تريكة أرسل رسائل عملية لنصرة القضية".

 

فيما كتب أحمد زكريا: "أبو تريكة يثبت كل مدى أنه لاعب كبير، بمعنى الكلمة يا ريت عبد الظاهر وأمثاله من الصغار يتعلموا منك".

 

وأشادت هدى محروس بموقف اللاعبين وخاصة بعد تردد أنباء عن رفضهم تسلم الميداليات من وزير الرياضة قائلة: "أبو تركية وعبد الظاهر اثبتوا إن مصر كلها بتكلم رابعة، وشهدائنا لن ننساهم ما حيينا".

 

وقال شريف عازر: "ثم اللي يرفع شعار رابعة يرفع. إنتوا خايفين من أيه؟؟ هو لحد إمتى حيفضل القمع  والحجر على الرأي هو الحل؟".

 

وأضاف الناشط السياسي عبدالرحمن عز: "أبو تريكة يرسل يرتدي تي شيرت عليه 72 في إشارة لشهداء الأولتراس في رسالة تقول: لا تنسوا جرائم العسكر.. فوز بطعم رابعة".

 

شيماء موسي: "هدف تريكة الإخواني وعبد الظاهر يرفع رابعة والحكم يدي أربع دقايق معلش بئا، دى فرحة شعبنا إنتو نسيتو أن إحنا شعب وإنتو شعب ولا أيه".

 

محمد خيرت :"الفرحة بطعم رابعة وبأقدام الربعاوية، نكد علي الانقلابيين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان