رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء لـ "البرادعي": "سعيك مشكور يا واد يا مؤمن"

نشطاء لـ البرادعي: سعيك مشكور يا واد يا مؤمن

تقارير

الدكتور محمد البرادعي

قال" لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه"

نشطاء لـ "البرادعي": "سعيك مشكور يا واد يا مؤمن"

مصر العربية ـ متابعات 10 نوفمبر 2013 16:31

أثارت تغريدة أطلقها الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق للشئون الخارجية، سجالا على صفحته علي موقع "تويتر"، حيث استشهد بآية قرآنية قال فيها "من قتل نفسا بغير حق كمن قتل الناس جميعا".

 

وقال البرادعي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من قتل نفسا بغير حق كمن قتل الناس جميعا.. أعلى القيم الإنسانية.. لا تخضع لرأي الأغلبية.. لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه".


ورد عليه آنس البتناوي:" ياواد يا مؤمن!"


وعاب علي المصري عليه عدم تحركه أو كتابته إزاء سلسلة حوادث العنف التي وقعت فقال: "أنت صحيت يا برادعي، عيل عنده 12 سنة اتقتل من الإخوان إمبارح وفي بنت اسمها مريم خدت في جسمها 9 طلقات آلي".


وطالبه محمد العسقلاني بتوضيح ما يقصد فغرد :"مسئولية فردية عن مين؟ مصريين بين السرايات والمنيل والجيزة ولا الظباط والعساكر ولا الأقباط ولا الأطفال ولا مين بالظبط؟ ".


ووجه له البعض الآخر رسائل شديدة اللهجة فكتب أشرف المهدي: "مقولتش كده ليه لما 5000 واحد ماتوا فى رابعة؟ مش القرار اتُخذ فى حضورك؟.. ونراك تصلح بالرشاد عقولنا.. وأنت من الرشاد عديمُ!"


وسخرت الملكة فوليت: "إنت مش إنت وإنت جعان".

 

وقالت أسماء الغزالي:"البرادعى إدروش يا رداله".

 

وأشار البعض إلي، أن البرادعي لا يعنيه الدماء التي تسيل فكل ما يهمه مصالحه الشخصية على حد قولهم، فكتب عصمت البيدق: "البرادعى يغرد للدفاع عن الحق فى حرية التعبير لبرنامج باسم يوسف، ولم يغرد للدفاع عن الحق في الحياة لضحايا حادث الوراق!!"


همسة :"الكلام ده لشهداء الكنيسة ولا كرداسة ولا الولد المسكين اللي قتلوه في العمرانية؟ عموماً سَعيكم مشكور وابقي إنقع رجلك في مسحوق باما".

 

علي محمود: "في وضع مصر الآن لا يكفي أن تستقيل وتعتزل الحياة السياسية وتترك البلد دون الوقوف ضد الظلم أيا كان مصدره".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان