رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أمين شرطة.. قطف بائع الورد فذاق شوكه "القصة الكاملة بالفيديو"

أمين شرطة.. قطف بائع الورد فذاق شوكه "القصة الكاملة بالفيديو"

آيات قطامش 16 نوفمبر 2016 15:11

لم يتبق منه سوى صور ، باتت فى احضان أم لم يجف دمعها عليه منذ 8 أشهر، بعدما عاد إليها محملاً على الأعناق غارقاً فى دمائه، يومها لم يفارق اسمه لسانها، ولا تتمنى شيئاً سوى اعدام من قرر فى لحظة أن يفرق بينها وبين فلذة كبدها.

 

اليوم ها هو المستشار أسامة شاهين،  يعتلى منصة القضاء  بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس،  حالة من الترقب ، صمت خيم على القاعة ..  "حكمت  المحكمة بمعاقبة المتهم السيد زينهم عبد الرازق " بالسجن المؤبد .." ..  

 

تواصلت (مصر العربية،  عقب الجلسة  مع عبد العزيز شقيق الضحية، لم يكن الحكم مُرضى بالمرة له على حد قوله قائلاً: "احنا كنا عايزين اعدام.. مش مؤبد" ، وتابع: "يعنى لو أنا اللى كنت قتلت أمين الشرطة ده كان هيتحكم عليه بالمؤبد بس.. واذا كان خد  دلوقت مؤبد أمال فى النقض هياخد ايه"، لافتاً إلى أنه من المؤكد أن يصدر حكم أقل فى مرحلة النقض .

 

وأبدى عبد العزيز تخوفه من إخبار والدته التى تقطن بالمنيا بالحكم عبر الهاتف، وانتظر وصوله هناك ليخبرها وجهاً لوجه".

 

الأول من نوعه  

حكم يعد الأول من نوعه، حسبما أكد لنا ياسر سيد أحمد الذى تولى الدفاع عن بائع الورد ، لافتاً إلى أن أقوى حكمين صدرا بحق أمناء شرطة  كانت  من نصيب قاتل بائع الورد بالرحاب و قاتل دربكة بالدرب الأحمر حكم عليه بـ 20 عام .. 

 

بعد طول انتظار دلت المحكمة بدلوها فى قضية باتت حديث الجميع وقعت حدوثها.. ففى 

السادس عشر من شهر ابريل الماضى، استيقظ المصريين على خبر بائع ورد بالرحاب يدعى مصطفى على يد أمين شرطة، على خلفية مشاداة كلامية بسبب رفض دفع الاتاوة، تطورت إلى قيام الاخير بالضغط على زناده لتخرج رصاصة  تستقر فى جسد الشاب العشرينى بمشتله.

رصاصة حاتم تقطف عمر بائع الورد

 

القصة الكاملة لبائع الورد شاهدوها فى الفيديو التالى .. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان