رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور| مواطنون عن "كراتين" القوات المسلحة: "عاش جيش بلادي"

بالصور| مواطنون عن كراتين القوات المسلحة: عاش جيش بلادي

تقارير

توزيع كراتين القوات المسلحة بقنا

بالصور| مواطنون عن "كراتين" القوات المسلحة: "عاش جيش بلادي"

وليد القناوي 03 نوفمبر 2016 09:46

" عاش ياجيش بلادي وربنا يخلينا السيسي" بتلك الكلمات عبر عدد من أهالي محافظة قنا عن فرحتهم، عقب توزيع القوات المسلحة لكمية من "كراتين" السلع غذائية بنصف الثمن للمواطنين بمراكز المحافظة، مطالبين بالاستمرار في تلك المبادرة نظراً للارتفاع اليومي في الأسعار.

 

 

وقال محمد عبد الله لـ "مصر العربية" ، عامل، إنه شعر بالسعادة بعد أن كرتونة السلع بسعر 25 جنيه رغم إن سعرها يزيد عن 50 جنيهًا في الأسواق، لافتاً إلى أن الفقراء سحقهم غلاء الأسعار خلال الفترة الماضية.

 

 

وأوضح جابر عبد الرحيم، موظف، أن المبادرة شهدت اقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين، وتسلم كرتونة بصعوبة نظراً للتكدس، مطالباً أن يتم الدفع بتلك "الكراتين" بشكل اسبوعي ولا تكون يوم واحد وتنتهي ونعود فريسة لجشع التجار.

 

 

وأشار الي أن القوات المسلحة دائما تعمل على حماية الشعب خارجياً وداخلياً وأن مبادراتها المستمرة للشعور بالمواطن البسيط ما هو الا نتاج حب الجيش للمواطن ، وأن الاشاعات المستمرة والحملات الإرهابية لن تغنيهم عن حملاتهم لراحة أبناء الوطن .

 

 

من جانبه قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ، إن جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بالتعاون مع الوحدات المحلية بمحافظة قنا قامت ببيع كراتين للمواطنين تضم السلع الغذائية المدعمة بنصف السعر من خلال منافذ القوات المسلحة المتنقلة . 

 

 

واوضح الهجان انه تم اختيار 25 قرية بمختلف مدن المحافظة لبيع اكثر من 3 الآف كرتونة كمرحلة اولى حيث تم اختيار 5 قرى بمدينة قوص و 4 قرى بمدينة نجع حمادى و 4 قرى بمدينة الوقف و 3 قرى بمدينة نقادة و 3 قرى بمدينة فرشوط وقريتين بمدينة قنا .

 

 

كما تم اختيار قريتين بمدينة دشنا وقرية واحدة بكل من مدينة قفط ومدينة ابوتشت، مشيرا الي أن الكرتونة تحتوى على “كيلو جرام من السكر والأرز والفول و3 أكياس مكرونة إضافة إلى عبوة للسمن وصلصة الطماطم والشاي " ويتم بيعها للمواطنين بسعر 25 جنيه بدلا من 50 جنيه . 

 

 

وأكد أن ذلك يأتي فى إطار حرص الدولة ومؤسساتها المختلفة على التلاحم مع أبناء الشعب المصري وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وقدم محافظ قنا شكره للقوات المسلحة على دورها الوطني ودعمها المتواصل ومساهمتها فى توفير كافة احتياجات المواطنين بشكل ميّسر.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان