رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

معلمة تثير الرعب داخل مدرسة ابتدائي بقنا

معلمة تثير الرعب داخل مدرسة ابتدائي بقنا

تقارير

تلاميذ فى فصل - ارشيفية

معلمة تثير الرعب داخل مدرسة ابتدائي بقنا

وليد القناوي 29 سبتمبر 2016 16:00

اتهم عدد من أولياء الأمور بمحافظة قنا، معلمة بمدرسة "أبو الحسن" الابتدائية، بإثارة رعب أبنائهم داخل الفصل، وضربها لهم بشكل مستمر بالعصا وشد شعر البنات .

وقال "عبد الله معتوق" ، ولي أمر تلميذة ، إنه يتهم معلمة لغة عربية بالمدرسة  بالتعدي عليها وعلي التلاميذ في الفصل، لافتا إلي أنه حين توجه أمس للشكوى إلي مدير المدرسة وجدها غائبة عن العمل .

 

وأضاف ولي أمر التلميذة، : "المدرسة عادت اليوم وكررت ما تفعله يومياً مع التلاميذ من اعتداء وإهانة ، ونقلت ابنتي إلي فصل آخر ، مشيراً إلي أن التلاميذ في الفصل بدأوا يحكوا ما يحدث لهم ، وهم في حالة خوف شديدة قائلين " خايفين الابلة تعرف وتضربنا ".

 

وتابع : " أن ابنته كانت في المقعد الثالث داخل الفصل بسبب ضعف نظرها، فطلبت منها هذه المعلمة أن تعود إلي المقعد الأخير، وحين عادت إلي أخر الفصل لم ترى ابنتي السبورة وما كتب عليها، ولم تستطع كتابة الدرس فعاقبتها المعلمة ونقلتها إلى فصل آخر".

 

الأمر نفسه تكرر مع تلميذ آخر ، حيث قالت والدة تلميذ ثاني : " إن المعلمة تحولت من مربية للأجيال لمثيرة للرعب والذعر لدي التلاميذ"، لافتة إلي أن ابنها منذ بداية العام الدراسي يعود إلي البيت في حالة خوف شديدة، وبمجرد دخوله المنزل يسرع إلى كتابة الواجب المدرسي لهذه المدرسة خوفاً من العقاب القاسي في اليوم الثاني .

 

فيما أشارت أحلام علي، والدة تلميذة أخرى، إلي أن ابنتها عادت اليوم للمنزل وحول أذنيها احمرار شديد وحين سألتها ماذا حدث، خافت في البداية ، بعدها كشفت لي قائلة : " الابلة ضربتني جامد وشدتني من وداني وكانت هتقطع الحلق".

 

وطالبت ولي أمر التلميذة، وزارة التربية والتعليم بسرعة معاقبة تلك المعلمة ونقلها إلي أعمال إدارية، مؤكدة أنها لا تصلح أن تتعامل مع الأطفال في هذا السن.

 

وحاولت "مصر العربية" التواصل مع وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا عزت بيومي، لكن دون رد، في المقابل قال محمد حسين، مدرس بالمدرسة المذكورة أن مدير المدرسة سيحقق في القضية وسيستمع من لتلاميذ الفصل الذى خرجت منه الشكاوى، ولبيان مدى حقيقة تلك الواقعة، وفي حالة ثبوت ذلك ستحال المعلمة للتحقيق .

 

اقرأ أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان