رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| لاعبو منتخب جامعات مصر للكارتيه: الدولة لا تهتم بنا

بالفيديو| لاعبو منتخب جامعات مصر للكارتيه: الدولة لا تهتم بنا

تقارير

جانت متكريم الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى لمنتخب جامعات مصر للكارتيه

بالفيديو| لاعبو منتخب جامعات مصر للكارتيه: الدولة لا تهتم بنا

مصطفى سعداوى - عبدالله هشام 30 أغسطس 2016 17:10

أبدى لاعبو منتخب جامعات مصر للكارتيه، فرحتهم بتكريمهم من قبل الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في بطولة العالم للجامعات، والتي أقيمت بدولة البرتغال خلال الفترة من 10-13 أغسطس الجاري.

 

وقالت ندى عبد اللطيف إن منتخب جامعات مصر للكارتيه " target="_blank">منتخب جامعات مصر للكارتيه حصل في التصنيف العام لبطولة الجامعات في البرتغال على المركز الثاني بعد اليابان بفارق ميدالية ذهبية، رغم استحواذ مصر على أكبر عدد من الميداليات في البطولة، مشيرة إلى أن تكريم وزارة التعليم العالي لهم منحهم دفعة للأمام.

 

وأضاف على إسماعيل أن لعبة الكارتيه مهمشة إعلاميا ويجب على الدولة أن تُولى اهتماماً بها، مشيرًا إلى أن تكريم الدكتور أشرف الشيحي لهم، شارك بجزء كبير في التعريف بهم إلا أن اللعبة لاتزال مهمشة في مصر.

 

وطالبت دينا فاروق الحائزة على الميدالية الذهبية بالاهتمام الجيد باللاعبين أولمبيًا للمشاركة في أوليمباد طوكيو 2020، مؤكدة أن مصر تمتلك مواهب حقيقية تستطيع المنافسة والحصول على ميداليات ذهبية ورفع اسم مصر عالميا.
 

وحصلت الطالبات الثلاث "جيانا فاروق" و"هدى نبيل"و "ندى سعيد عبد اللطيف"، على الميدالية الذهبية، فيما حصل الطالب علي إسماعيل على الميدالية الفضية، كما حصلت الطالبات "راندا عاطف" و"شيماء محمد" و"سهيلة أحمد" على الميدالية البرونزية.
 

وكرم الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، لاعبي منتخب جامعات مصر للجامعات بمقر الوزارة بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في بطولة العالم للجامعات للكاراتيه، والتي أقيمت بدولة البرتغال خلال الفترة من 10-13 أغسطس الجاري.

 

وحصلت مصر على المركز الثاني عالميا بعد اليابان بمجموع 13 ميدالية من بينها 4 ميداليات ذهبية وأخرى فضية و8 ميداليات برونزية.

 
 

اضغط هنا لمتابعة آخر أخبار مصر

 

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان