رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

القناة في أسبوع.. مخالفات بتعليم السويس ومحطة تداول حاويات ببورسعيد

القناة في أسبوع.. مخالفات بتعليم السويس ومحطة تداول حاويات ببورسعيد

تقارير

افتتاح محطة تداول الحاويات ببورسعيد

القناة في أسبوع.. مخالفات بتعليم السويس ومحطة تداول حاويات ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 05 أغسطس 2016 14:26

شهدت محافظتا بورسعيد والسويس هذا الأسبوع العديد من الأحداث المهمة، كان أبرزها افتتاح محطة تداول الحاويات بميناء غرب بورسعيد، والإعلان عن نظام جديد بمدارسها سيتم تطبيقه بدءًا من العام الدراسي المقبل، بالإضافة عن ضبط مخالفات مالية بإدارة شمال السويس التعليمية.


بورسعيد

افتتح الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الأحد الماضى، محطة تداول الحاويات الجديدة بميناء غرب بورسعيد بطاقة استيعابية مليون ونصف حاوية سنويًا، بتكلفة إجمالية تصل إلى 156 مليون جنيه.

 

من بين الأحداث المهمة التى شهدتها بورسعيد خلال الأسبوع، بدء تشغيل كوبري عزمي في استقبال حركة سير السيارات بصورة رسمية، حيث تم تشكيل لجنة لإدارة الكوبري ومتابعة كافة الأعمال الفنية وتشغيله.

 

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أمس الخميس، عن تطبيق نظام جديد مع بداية العام الدراسي المقبل، بالتنسيق بين جامعة بورسعيد ومديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، بحيث يقتصر اليوم الدراسي على مادتين رئيسيتين ومادة أخرى فرعية حتى لا يتم تشتيت ذهن الطالب.

من بين الأحداث الهامة التى شهدتها بورسعيد خلال الأسبوع، قيام الإدارة العامة لتأمين محور إقليم قناة السويس، يوم السبت الماضى، من إحباط تهريب 10 أطنان من الملابس الأجنبية المهربة وغير الخالصة الرسوم الجمركية، عبر 4 سيارات نقل، بمحطة تحصيل الرسوم بطريق بورسعيد/ الإسماعيلية الصحراوى.


السويس

من أهم الأحداث التى شهدتها محافظة السويس، قيام عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس بتقديم بلاغ لمباحث الأموال العامة والنيابة العامة والرقابة الإدارية بالسويس يفيد بوجود مخالفات مالية جسيمة بخزينة إدارة شمال السويس التعليمية.

إحالة مخالفات مالية بإدارة السويس التعليمية للنيابة العامة

 

أرسل اللواء أحمد  الهياتمى محافظ السويس مذكرة لوزارة الآثار لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتسجيل بيت المساجيرى –أقدم منزل أثري في منطقة قناة السويس- كأثر ضمن الآثار المصرية و الإهتمام به و تطويره.

بالصور| محافظ السويس يطالب بتسجيل بيت المساجيري أثريًا

 

اقرأ أيضًا:

بالفيديو| لحظة رفع العلم المصري على لنش الصواريخ الروسي "مولينا"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان