رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قنا في أسبوع.. مئات التظلمات بالثانوية وعجز في مخزون الدقيق

قنا في أسبوع.. مئات التظلمات بالثانوية وعجز في مخزون الدقيق

تقارير

معامل تنسيق الثانوية العامة

قنا في أسبوع.. مئات التظلمات بالثانوية وعجز في مخزون الدقيق

وليد القناوي 05 أغسطس 2016 09:01

"انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الكليات، وتظلم مئات الطلاب على نتائج الثانوية العامة، وعجز في مخزون الدقيق".. هكذا كانت أبرز وأهم الأحداث التي شهدتها محافظة قنا خلال الأسبوع الماضي.

 

أعلنت جامعة جنوب الوادي ، إن معامل التنسيق الالكتروني التابعة للجامعة انتهت من تسجيل رغبات طلاب المرحلة الاولي من تنسيق الطلاب الناجحين في الثانوية العامة .

 

237 طالبا يسجلون رغباتهم في المرحلة الأولى بجامعة جنوب الوادي

 

شنت الرقابة التموينية بالتعاون مع إدارة تموين دشنا شمال قنا ، حملة تموينية مكبرة علي مستودعات الشركة المصرية الخاصة بالدقيق ، واكتشفت وجود عجز كبير في الكميات المخزنة .

عجز 106 أطنان دقيق بمستودعات الشركة المصرية بقنا

 

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ، الملتقى التوظيفي الخامس بشركات القطاع الخاص الذي نظَّمه جهاز تدريب وتشغيل الشباب بديوان عام المحافظة.

بالصور| 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى التوظيف الخامس بقنا

 

قال عزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، إن اعداد طلبات التظلم من قبل طلاب الثانوية العامة بمراكز المحافظة بلغت 1400 طلب .

1400 تظلم لطلاب الثانوية العامة بقنا

 

شارك اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ، في فعاليات منتدي العاصمة الخاص بالمحافظة تحت شعار "بقوة شبابها تحيا مصر "، والذي أقيم بنزل شباب مديرية الشباب والرياضة بقنا والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام .

بالصور| محافظ قنا يشارك في فعاليات منتدى العاصمة

 

وناقش محافظ قنا ، مع الدكتور أحمد حماد مندوب المكتب الفني لوزير الصحة والسكان، وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، كيفية الاستفادة المثلي من مستشفيات التكامل الصحي بالمحافظة.

محافظ قنا يناقش مقترحات تطوير مستشفيات التكامل الصحي

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان