رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حصاد الأسبوع.. الإسماعيلية تستعد لـ"استقبال السيسي"

حصاد الأسبوع.. الإسماعيلية تستعد لـاستقبال السيسي

تقارير

الإسماعيلية تتزين لاستقبال السيسي

حصاد الأسبوع.. الإسماعيلية تستعد لـ"استقبال السيسي"

ولاء وحيد 04 أغسطس 2016 18:27

شهدت محافظة الإسماعيلية، على مدار أيام الأسبوع الحالي، العديد من الأحداث التي نالت اهتمامًا كبيرًا بين أهالي المحافظة.

 

في مقدمة هذه الأحداث، جاءت استعددات المحافظة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يزور المحافظة بعد غدٍ السبت؛ لحضور احتفالية رسمية بمناسبة مرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة.

 

ورصدت "مصر العربية" حملة تجميل وتطوير بالطرق الرئيسية والمحاور بمداخل ومخارج المحافظة، وتمَّ تعليق الأعلام واللافتات على طول الطرق الرئيسية وفي أماكن سير موكب السيسي والضيوف المشاركين في الاحتفالية.

 

واليوم الخميس، أجرى الفريق أول صدقى صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، زيارةً لمنطقة حفر أنفاق أسفل قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية؛ لتفقد الموقع والاطمئنان على سير العمل فيه قبل زيارة الرئيس للموقع.

 

والتقى وزير الدفاع - خلال الزيارة - القيادات العسكرية المُكلَّفة بتنفيذ المشروع القومي العملاق، والذى تشرف على تنفيذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة برئاسة اللواء أركان حرب كامل الوزير، كما التقى المهندسين بشركتي "كونكود" و"بتروجيت" والذين يساهمون في تنفيذ المشروع.

 

وحرص وزير الدفاع على مصافحة العاملين بالمشروع، كما أثنى على إنجاز العمل به في وقتٍ وصفه بـ"القياسي"، وتضمنت الزيارة استطلاع البروفات النهائية للعروض البحرية والجوية بموقع الاحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس على ضفاف مجراها الملاحي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان