رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

"100 يوم على الانقلاب"..هاشتاج جديد على "تويتر"

100 يوم على الانقلاب..هاشتاج جديد على تويتر

تقارير

أرشيفية

"100 يوم على الانقلاب"..هاشتاج جديد على "تويتر"

مصر العربية - متابعات: 11 أكتوبر 2013 03:21

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى " تويتر " هاشتاج جديد باسم "100 يوم على الانقلاب"، لفضح الانقلاب وكشف حقيقة الانقلاب على شرعية الرئيس محمد مرسى من تردى للأوضاع الأمنية والاقتصادية وتزايد حملات الاعتقال اليومى وقتل المواطنين الأبرياء الذين خرجوا لرفض هذا الانقلاب- على حد تعبيرات المغردين-.

 

من جانبه علق احمد نجل أسامة ياسين، وزير الشباب والرياضة فى حكومة الدكتور هشام قنديل، على مزاعم مؤيدى الانقلاب بان ما حدث فى 30 يونيو ثورة وقال " بمناسبة مرور مائة يوم على الانقلاب هل هناك ثورة فى العالم تظل المظاهرات المناهضة لها مستمرة 100 يوم على التوالى انه انقلاب دموى " .

 

وأضاف محمد دفراوى ، ناشط سياسى، :" فى 100 يوم على الانقلاب توقفت القطارات لمدة شهرين ، اختفاء السياحة والأمن وزيادة ملحوظة في سطوة البلطجية ، و القتل والحرق صار منهج حياة والشرفاء يعتقلون " .

 

وأكد عبد الله العجيمى، ناشط سعودى، :" 100 يوم على الانقلاب ووزير الأوقاف الانقلابي يزور مكة لأداء الحج هو وعائلته على حساب الدولة فى مقابل ان الرئيس مرسي حجز لزوجته على الرحلة السياحية لأداء العمرة " .

 

وغرد عبد الله خليل ، :" 100 يوم على الانقلاب وقيادات الإخوان في السجون والمسيرات يزداد زخمها ليظهر كذب وتدجيل السيسي وإعلام العار".

 

وقالت مريم زين ، ناشطة سياسية،:"  100 يوم على الانقلاب وغلق القنوات الإسلامية مستمر ، واستشهاد أكثر من 2000 شهيد،و حبس المعارضين للعسكر في الرأي، و تدهور الاقتصاد! ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان