رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| رواد سينما الإسكندرية بين الكوميدي وصافيناز والتحرش

فيديو| رواد سينما الإسكندرية بين الكوميدي وصافيناز والتحرش

تقارير

سينمات محطة الرمل بالإسكندرية في عيد الفطر

فيديو| رواد سينما الإسكندرية بين الكوميدي وصافيناز والتحرش

رانيا حلمي 08 يوليو 2016 17:56

ما بين الكوميدي وصافيناز، جاءت اختيارات رواد السينما في منطقة محطة الرمل بوسط الإسكندرية خلال أيام العيد، ففي الوقت الذي غلب فيه الزحام على السينما من قبل الصبية وقل إقبال الأسر، كانت التعليقات حول أسباب اختيار الفيلم بين "جو صافيناز" و مشاركة أبطال "مسرح مصر" في أحد الأفلام.

 

"اتحرشت النهاردة وبستغفر ربنا" بهذه الكلمات علق محمد أحد رواد السينما والذي لم يتعد عمره الـ14 عام أنه اختار فيلم"30 يوم في العز" موضحا أن السبب في اختياره للفيلم هو حبه لصافيناز، مضيفا"بلغوا صوفينار أننا بحبها"

 

وأضاف أنه يخرج مع أصدقائه إلى وسط البلد للتمشية، مشيرا إلى أنه رأى حالات تعرش، ومعلقا "واتحرشت أنا كمان" مؤكدا أنه يدعي الله ويستغفره.

 

من جانبه أكد أحمد محمد أنه اختار فيلم"30 يوم في العز" وأن السبب في اختياره للفيلم هو بطلته "صافيناز" معلقا"الزمن بيدهور"، وأن هدفه من الفيلم هو مشاهدة رقص صافيناز، مؤكدا أن الإسكندرية كلها تحرش.

 

وأشار محمد بندق إلى أنه اختار فيلم"30 يوم في العز" لأنه فيلم جيد وناجح ويضم عدد من الفنانين، مؤكدا أنه شهد كثير من حالات التحرش اليوم في الإسكندرية معلقا"الدنيا بايظة عندنا".

 

وأوضح مؤمن كمال إسماعيل أنه اختار فيلم"30 يوم في العز" لأنه فيلم كوميدي وخاصة لمشاركة صافيناز فيه، مشيرا إلى أنها تصنع"شو" للفيلم معلقا"ساعات بتضحك وساعات بتدي منظر في الرقص".

 

فيما قال عمر 17 سنة أنه اختار فيلم جحيم في الهند لكونه فيلم كوميدي وبه بعض مشاهد الأكشن، بينما أكد حمادة إمام محمد أن أكثر الأيام التي يفضل فيها دخول السينما هي فترة العيد، موضحا أن البعض يستغل ذلك ويرفع سعر التذكرة، موضحا أنه اختار فيلم"30 يوم في العز".

 

وأضاف مازن أنه قرر مشاهدة فيلم جحيم في الهند مع أصدقائه، مشيرا إلى أن السينما هي الاختيار الأفضل في إجازة العيد، موضحا أن السينما تشهد تحرش وسرقة.

 

وأكد أشرف إبراهيم أنه اصطحب أولاده إلى السينما موضحا أن ذلك يشعرهم بالسعادة والانطلاق، وأنه يضع عينه عليهم دائما لحمايتهم من أي حالة تحرش، مشيراإلى أنه اختار فيلم"جحيم في الهند".

 

وقال يوسف أنه جاء مع اصدقائه للسينما لمشاهدة فيلم جحيم في الهند، مؤكدا أن اختياره للفيلم جاء اعتمادا على إعلانته وما ظهر بها من كوميديا، مشيرا إلى أنه الأمن يسيطر على التحرش هذا العام أكثر من الأعوام السابقة.

 

فيما اصحطب يحيى مجدي زوجته وطفله لمشاهدة فيلم أبو شنب لكونه فيلم كوميدي، مشيرا إلى أنه يقضي أيام العيد بين السينما والجلوس على الكورنيش.

 

 

 

شاهد الفيديو..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان