رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| رواد شاطئ جليم في العيد: البحر وحشنا

بالفيديو| رواد شاطئ جليم في العيد: البحر وحشنا

تقارير

شاطئ جليم يزدحم بالمصطافين في العيد

بالفيديو| رواد شاطئ جليم في العيد: البحر وحشنا

رانيا حلمي 08 يوليو 2016 14:38

صبية يقفزون من فوق صخرة للمياه.. أسر تجتمع تحت ملاءات احتماءً من الشمس الحارقة.. تكدس كبير.. زوار يحضرون من كل المحافظات.. هذا توصيف مشهد رأسي من شاطيء جليم في إجازة عيد الفطر.

 

يقول عادل عبد الحميد إنه قرر المجيء للشاطيء لأكثر من سبب أولهم قضاء وقت جميل مع زوجته وأطفاله، كذلك لأن الإسكندرية تعتمد طوال الصيف على الشواطئ، فشهر رمضان من بعده امتحانات الثانوية العامة أخذوا جزء كبير من فصل الصيف وهو ما أوقف حركة المصيف، لذا قرر تشجيع السياحة الداخلية في المحافظة بإحضار أسرته إلى الشاطئ، معلقا: "وقلنا نفرحوا العيال"

 

وأضاف أنه اختيار شاطئ جليم لكونه شاطئ نظيف، وشاطئ عام، فالبحر أهم الأماكن في الإسكندرية وكان من الممكن أن أذهب بأولادي للحدائق أو السينما لكن "البحر هو البحر".


وأشار "صبحي محمد" أنه اقترح على أسرته الحضور للشاطئ لأنه مكان مناسب للتجمع في العيد خاصة أنهم لم يذهبوا إلى الشاطئ طوال شهر رمضان، موضحًا أنه كان يتوقع أن يكون الشاطئ أكثر ازدحامًا إلا أن الجو مناسب والأسعار جيدة.

 

منى صبحي، قالت إنها متزوجة في طنطا وجاءت لقضاء إجازة العيد مع أسرتها والاستمتاع بشاطئ البحر، موضحه أنها اختارت الشاطئ لأنهم اشتاقوا إليه حيث حرموا منه طوال شهر رمضان.

وأوضح ياسر محمد صبحي أنه يعشق جو الإسكندرية وهو ما جعله يأتي إليها في العيد مع أسرته، موضحًا أنه جاء من طنطا خصيصًا لقضاء وقته على شاطئ جليم وهو المكان المفضل لديه، معلقا: "اسكندرية أهم حاجة عندي".

ومن القاهرة جاءت آيه بصحبة أسرتها لقضاء إجازة العيد في الإسكندرية، موضحة أن تزامن العيد مع فصل الصيف كان السبب وراء اختيارهم للإسكندرية لقضاء الإجازة فيها، مشيرة إلى أن كون الإسكندرية عروس البحر يجعلها المكان الأقرب لقلب الجميع.


وأضافت: الإسكندرية في العيد تكون أكثر ازدحاما لأن الجميع يكون إجازة في العيد وهي الأقرب للقاهرة فالكل يتوجه إليها.

 

 

شاهد الفيديو:

 



اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان