رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صحافة اليوم: أمن الجيزة تستعد لاقتحام الصف وأطفيح والحوامدية

صحافة اليوم: أمن الجيزة تستعد لاقتحام الصف وأطفيح والحوامدية

تقارير

أرشيفية

وعودة حركة القطارات بعد "الأضحى"

صحافة اليوم: أمن الجيزة تستعد لاقتحام الصف وأطفيح والحوامدية

مصر العربية - متابعات: 04 أكتوبر 2013 03:57

تناولت صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة، العديد من الموضوعات المهمة فيما يخص الشؤون الاقتصادية والسياسية بمصر، وأيضًا فيما يخص الساحة العربية.

 

رفض وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عاطف حلمى، التعقيب على الأزمة الخاصة بين وزير العدل ورئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، بشأن ما أعلنه الأخير بوجود مكافآت ضخمة تقدر بالملايين حصل عليها أثناء عمله بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، خاصة وأن هذا الأمر قيد تحقيقات النيابة.

 

وقال الوزير لجريدة "الأخبار": "لا نعلق على القضايا أثناء نظر النيابة لها".

 

ومن جهة أخرى، أوضح حلمى، أن الوزارة ستضخ استثمارات بقيمة 24 مليار جنيه قبل نهاية العام الجارى، وذلك من خلال إصدار تراخيص اتصالات جديدة واستثمارات فى مجال البرودباند، حيث ستبدأ الوزارة فى خلال أسابيع بتنفيذ خطتها القومية فى هذا المجال، باستثمارات تصل إلى نحو 300 مليون جنيه، وجذب مستثمرين جدد فى المنطقة التكنولوجية بالمعادى وبعض استثمارات أخرى.

 

أعلن الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل، عدم عودة حركة القطارات للعمل قبل العيد، وتوقع أن تعود تدريجيًا من أسوان حتى محافظة سوهاج.

 

وقال خلال مؤتمر صحفى على هامش تفقده ميناء نويبع، إنه يريد اختبار السكة الحديد تدريجيا حتى يطمئن بشكل نهائى على سلامة الركاب – حسب ما أفادت جريدة "المصري اليوم".

 

أكد مصدر أمنى بقسم شرطة مدينة العياط بالجيزة لجريدة "الشروق" أن مدرية أمن الجيزة تستعد لاقتحام ومداهمة البؤر الإجرامية بالصف وأطفيح والحوامدية خلال الساعات المقبلة، وشنت قوات أمن الجيزة حملة على مدينتى كرداسة والعياط أمس.

 

وأضاف أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من المتهمين فى أحداث العنف التى وقعت عقب أحداث فض اعتصامى رابعة العدوية ونهضة مصر يوم 14 أغسطس الماضى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان